بحث وظائف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف على رابط صندوق تنمية الموارد البشرية eliqaat.com

رابط معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف .. وهو برنامج قامت المملكة العربية السعودية بوضعه خصيصا من أجل مساعدة الأشخاص، الذين لا يستطيعون الحصول على فرصة عمل يبدأ معرض لقاءات تحت رعاية صندوق تنمية الموارد البشرية، ويستمر باب التقديم في البرنامج حتى انتهاء المعرض ويعتبر معرض لقاءات الإلكتروني هو أحد قنوات التوظيف الخاصة ببرنامج طاقات الذي يوفر آلاف فرص العمل بكل التخصصات لكلا الجنسين من الذكور والإناث في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

أهداف معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف

  • الحصول على كل المعلومات الخاصة بالشركات، وأهدافها وهيكلة عملها.
  • تحقيق التفاعل، بين طالبي الوظائف وأصحاب العمل، من خلال التواصل الكتابي.
  • التعرف على أحدث الوظائف المطروحة، مع أهم أصحاب الموسسات والشركات، في السعودية.
  • تقديم سيرة ذاتية مميزة، من طالبي الوظائف، إلى الشركة التي يرغب التوظيف بها.

رابط التقديم في معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف

ويساعد معرض لقاءات، أحد قنوات برنامج طاقات ، في عملية التواصل بين الأصحاب العمل، والباحثين عنه مجانا، ودون دفع أي مصاريف إضافية، حيث يوفر المعرض الكثير من المزايا، لكل الذين يبحثون عن عمل، وكيفية التواصل مباشرة عبر محادثات نصية، مع أصحاب العمل.

وقد ذكر السيد/ نواف الدعيجي، نائب المدير العام، في صندوق تنمية الموارد البشرية ، “جول” بأن المعرض الإلكتروني، الذي سيستمر خمسة أيام فقط، يسعى بدوره إلى أن يكون همزة وصل، بين الباحثين عن العمل وأصحاب العمل أنفسهم، بشكل مباشر ودون أي وسيط، من خلال قيام المتقدمين للوظائف بعرض إمكاناتهم وخبراتهم الوظيفية، عبر منصات خاصة، فيختار المتقدمين الوظائف، التي تتناسب مع إمكاناتهم وقدراتهم الوظيفية.

كما أشار نائب المدير العام أيضا، إلى أن هذا المعرض الإلكتروني الهام، قد تم تصميمه، حتى يكون كبادرة، من قبل صندوق تنمية الموارد، من أجل توطين الوظائف، بمؤسسات القطاع الخاص في المملكة.

رابط بوابة موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف لتقديم الباحثين عن عمل

ويمكن لكل الباحثين عن العمل، الدخول على موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، عبر الرابط الخاص بالموقع، وعمل تسجيل حساب جديد، وتقديم بيانات السيرة الذاتية الخاصة بهم، حتى يتمكنوا من التقدم، في آلاف الوظائف الشاغرة المقدمة، كما أن التقديم عبر البوابة الإلكترونية للموقع، متاح على مدار اليوم طوال مدة خمسة أيام، إلى أن يتم غلق باب التقديم على الموقع.

جدير بالذكر مشاركة ما يقارب 62 مؤسسة ومنشأة من القطاع الخاص التي تقوم بعرض 6958 فرصة عمل عبر مؤسساتها في  معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 1439، لحملة مؤهلات الثانوية العامة والجامعيين أيضا من الذكور والإناث، وحتى حملة البكالوريوس والماجستير كذلك.

كيف أشارك في معرض لقاءات الالكتروني؟

وعن طريقة الاشتراك في معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول والتسجيل على موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف 1439.
  • ادخال بيانات المستخدم، وكلمة السر.
  • تعبئة الحقول المطلوبة، وإرسال السيرة الذاتية.
  • الضغط على أيقونة تسجيل.
  • تظهر قائمة أسماء الشركات، التي تشارك بوظائف في المعرض.
  • اختيار اسم الشركة، وظهور كافة المعلومات عن كل شركة.

تحديث: وتجد الإشارة، انطلق يوم الأحد معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، ويستمر حتى يوم الرابع والعشرون، من جمادى الأخر بمشاركة ثماني وتسعين مؤسسة، من مؤسسات القطاع الخاص.

وعن قنوات التوظيف المتاحة عبر  معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف والتي يمكن أن يستفيد منها الباحثون عن وظائف: 

  • مراكز التوظيف.
  • عروض العمل، عبر البوابة الوطنية.
  • معارض التوظيف الالكتروني.
  • المكاتب المخصصة للتوظيف.
  • كافة الفروع الخاصة، بصندوق تنمية الموارد البشرية.

كيف يمكن التواصل مع أصحاب الأعمال في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ؟

معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف .. حتى يمكن للباحث عن عمل في معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف ، أن يتواصل مع أصحاب العمل يمكنه أن يضغط على المساحة المفترضة لصاحب العمل ثم يقوم بالضغط على أيقونة التحدث المتوفرة بقسم المستخدم. وبمجرد فتح الصفحة الخاصة بالتواصل، سيتضح وجود صفحة للتواصل، ويبدأ عندها التواصل بين الباحث عن عمل وصاحب العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *