رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور لشؤون المعلمين 1441

رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور لشؤون المعلمين 1441

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور 1441 ، صرحت المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم عن فتح باب تحديث بيانات منسوبي التعليم عبر نظام نور لشؤون المعلمين 1441 هـ، وفقا للفترة المحددة لإتمام عمليات التحديث المعلومات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، وأعلنت إدارة شؤون  المعلمين مواعيد بداية ونهاية عملية التحديث على نظام نور، بجانب حركتي النقل الخارجي والداخلي.

نشرت إدارة شؤون المعلمين ملف توضيحي حول طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، وحددت من خلالة الفترة المسموح فيها بتلقي البيانات الجديدة للمعلمين والموظفين، حيث تقرر أن يتم فتح بابا تحديث البيانات للمعلمين  والموظفين بداية من يوم الأحد 26 جمادي أول 1441، وحتى 26 جمادي ثان 1441 هجرياً، وذلك عبر رابط نظام نور من موقع وزارة التعليم.

مواعيد تحديث بيانات منسوبي التعليم وحركة النقل

الجدول الزمني حول مواعيد تحديث البيانات وإدخال رغبات النقل الداخلي والخارجي.

 

نظام نور رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

أعدت وزارة التعليم  ممثلة في إدارة شؤون المعلمين شرح مفصل حول تحديث بيانات شاغلي وشاغلات وظائف التعليم للعام 1440-1441 هجريا على نظام نور، موضحة الهدف من عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات و الموظفين، وتم توضيح آلية تحديث البيانات لمنسوبي الوظائف التعليمية والمستندات المطلوبة، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للوزارة.

أوضحت أيضاً النسخة الإلكترونية المعدة لتحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية، الخطوات الأساسية التي يجب أن تراعى عن تحديث البيانات، ووفرنا لكم كافة البيانات عبر الملف المرفق أدناة.

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

ستجدون بالشرح المبين بعالية كافة ما يتعلق بطريقة تحديث بيانات شاغلي وظائف التعليمية 1441وفقا لما سيتاح بعد تسجيل دخول نظام نور من الرابط المرفق أدناة:

رابط تسجيل دخول نظام نور خدمات المعلم تحديث البيانات

نرفق لكم الآن شرح بالصور حول طريقة تحديث بيانات شاغلي وظائف التعليم عبر بوابة نور الإلكترونية الجديدة :

قريبا ننشر لكم شرح مدعوم بالفيديو والصور حول خطوات تحديث البيانات لشاغلي وظائف وزارة التعليم نظام نور لشؤون التعليم 1441، وآلية إدخال معلومات المعلمين والمعلمات الصحيحة وتأكيد ذلك. من خلال موقع نظام نور المركزي، مبينة بالشرح المدعم بالصور ، وفقا لما صدر عن إدارة شؤون التعليم.

تحديث بيانات المعلمات نظام نور

الرابط الذي سنرفقه لكم، يشمل طريقة تحديث بيانات المعلمات وهو يتوافق مع تحديث بيانات المعلمين على نظام نور، وذلك تلبية للتساؤلات التي وردت إلينا.

تحديث : نظرا لعدة الاستفسارات التي وردت حول طريقة تحديث البيانات للمعلمات على نظام نور المركزي، تم تخصيص شرح مستقل بالصور لتحديث نظام نور المعلمات بالربط المرفق بعالية مباشرةً، آلية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وفق الخطوات المبينة بالصورة المختصرة المرفقة بعالية، لتبسيط الخطوات واختصارها.

تحديث : أوضح متخصصون أن قرار التعيين يكون واحد لجميع الدفعة، ولكنه يختلف من دفعة لأخرى، ويتم طلب رقم النقل في حالة تعديل اسم المدرسة، ويختلف من عملية نقل داخلي لخارجي، وذلك من ضمن توضيحات تحديث البيانات شاغلي الوظائف التعليمية.

تحديث: أعلن المتحدث الرسمي انتهاء مرحلة التحديث لبيانات شاغلي وظائف وزارة التعليم يوم 26-5-1438، وتم الإشارة لقيام ما يقرب من 61% من منسوبي وزارة التعليم بتحديث بياناتهم على موقع نظام نور.

ساعات قليلة وتنتهي المدة التي سمحت بها إدارة شؤون التعليم لاستقبال تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور وبالتحديد قبيل نهاية هذا الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *