الغاء تاشيرة الخروج النهائي للتابعين والمرافقين عبر بوابة أبشر الجوازات

وانت في المنزل يمكن إلغاء تأشيرة الخروج النهائي، دون أن تذهب ألي مقرات الوزارة المنتشرة في العديد من المدن والمحافظات حيث سهلت وزارة الداخلية السعودية هذه الخدمة الإلكترونية لكي يستطيع جميع المغتربين من إلغاء تأشيرة خروج نهائي للمرافقين والتابعين دون مجهود ولا تضيعه وقت لجميع المقيمين بالأراضي الحجازية.

دعونا نتعرف معاكم متابعينا موقعنا الأعزاء علي إجراءات طلب إلغاء تأشيرة الخروج النهائي بشكل الصحيح وذلك حتي نسهل الأمر علي جميع المواطنين والمقيمين الموجودين بالمملكة العربية السعودية.

إلغاء تأشيرة الخروج النهائي

نوضح لمتابعي موقعنا الأعزاء خطوات إلغاء تأشيرة خروج نهائي إلكترونية بشكل صحيح وذلك من خلال اتباع الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي بوابة أبشر الجوازات من ثم.
  • تعبئة البيانات اللازمة لتسجيل الدخول في موقع وزارة الداخلية السعودية.
  • اختر قائمة الأعمال من موقع ابشر بالقائمة الرئيسية.
  • من ثم اختيار بوابة الجوازات بغرض أتمام عمليه إلغاء التأشيرة الموجودة في قائمة الخدمات الإلكترونية بخدمات التأشيرات سواء كانت ذهاب وعودة أو خروج نهائي.
  •  بعد أتمام كافة الخطوات ينتظر الشخص مقدم الطلب 48 ساعة من ثم يعود للموقع الإلكتروني مرة اخري من اجل الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي لتأكد من قبول الطلب.

إلغاء تأشيرة خروج وعودة لم تستخدم

أوضحنا لكم خطوات طريقة إلغاء تأشيرة خروج نهائي وذلك حتي تتمكنوا من إلغاء التأشيرة بالطريقة الصحيحة، حيث طالبت المديرية العامة للجوازات السعودية من جميع المغتربين بزيارة الموقع الرسمي للوزارة من اجل البدء في هذا الأجراء حتي لا يطبق عليهم أي غرامات أو رسوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *