التخطي إلى المحتوى

نظام نور عين للمعلمين والموظفين ، فعلت وزارة التعليم خدمات نظام نور للمعلم، وسنوفر لكم شرح حول نظام نور تحديث بيانات المعلم ، والتعريف بالرتب، وكيفية تفعلي حساب المعلم في نظام نور، حيث ناشدت وزارة التعليم منسوبي الوزارة من المعلمين والموظفين بضرورة تحديث بياناتهم عبر نظام نور لخدمات المعلم والموظف، وهو ما سنستعرضه معكم من خلال روابط نظام نور عين للمعلمين والموظفين.

أكدت وزارة التعليم في السعودية، على الشاغلين للوظائف التعليمية بجميع إدارات الوزارة، والمدارس والمكاتب الإشرافية بسرعة تحديث بياناتهم من خلال نظام نور، وذلك بغية زيادة جودة الخدمات الإلكترونية التي تقدم لمنسوبي وزارة التعليم السعودية، وسنشرح لكم طريقة تحديث البيانات عبر نظام نور عين للمعلمين والموظفين.

تحديث بيانات منسوبي وزارة التعليم نظام نور عين للمعلمين والموظفين

تهدف وزارة التعليم من عملية تحديث بيانات المعلمين والموظفين بالوزارة، رفع دقة المخرجات كي يتم العمل على تحديد المتطلبات للميدان التربوي، وذلك بالتزامن مع إطلاق نظام نور لشؤون المعلمين ، وما يتضمنه من خدمات إلكترونية للمعلم والموظف .

شددت وزارة التعليم على المعلمين والمعلمات بضرورة اتباع الخطوات السليمة التي يوضحها نظام نور لخدمات المعلم أثناء تحديث البيانات، وللدخول لموقع نور عين ، سنرفق لكم الروابط الرسمية أدناة مع شرح خطوات تسجيل دخول نظام نور عين للمعلمين والموظفين.

طريقة تعديل المسمى الوظيفي للمعلمين والمعلمات في نظام نور وفق الشرح المصور التالي:

تحميل (238KB)

رابط موقع نظام نور عين للمعلمين والموظفين : تسجيل دخول نور

نرفق لكم رابط موقع نظام نور من موقع وزارة التعليم في السعودية:

رابط تسجيل دخول نظام نور

تفاصيل برنامج خبرات

الرابط المرفق بعالية يشمل شرح وافي مدعم بالصور لطريقة تحديث بيانات المعلمين والمعلمات والإداريين والموظفين بوزارة التعليم .

تحديث : تستمل عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات على موقع نظام نور وكذلك الموظفين، وللتعرف على ألية التحديث التوضيحات مشروحة بالموضوع وكذلك طريقة تسجيل دخول نظام نور.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم عن فتح باب التسجيل في برنامج خبرات وتم إرفاق رابط بعالية يشمل كافة التفاصيل حول تسجيل خبرات 2 والفئات المسموح لها التسجل والشروط العامة.

تحديث : نظام نور عين يتيح أمام المعلمين تسجيل خبراتهم وفق القواعد المعمول بها، بخلاف استقبال تسجيل برنامج خبرات 2 عبر بوابة نظام عين من موقع وزارة التعليم السعودية والروابط مبينة بعالية.

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

يجرى الآن عبر رابط نظام نور تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1439  لراغبي الاستفادة من حركة النقل الخراجي 1438-1439 ومن خلال موقع عين للمعل يتم الاستفادة من الخدمات الخاصة بالمعلمين في جلب البيانات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.