أجمل حالات واتس أب عن الشتاء 2018 حالات شتوية للواتساب والمطر جميلة “محدث”

أجمل حالات واتس أب عن الشتاء 2018 حالات شتوية للواتساب والمطر جميلة “محدث”

نقدم لكم حالات عن الشتاء 2018 مجموعة متنوعة من أجمل حالات واتس اب عن فصل الشتاء , حيث يبحث الكثير من الأشخاص في فصل الشتاء عن حالات واتس اب لفصل الشتاء , من أجل إرسالها وتبادلها عبر برنامج التواصل المشهور ويتجه الكثير إلى البحث عن حالات واتس اب شتوية والتي يمكن تبادلها للتعبير عن الوضع في الشتاء وشدة البرودة والتغيرات في الطقس الشتوي.

حالات واتس اب عن الشتاء 2018

حالات واتس اب عن فصل الشتاء 2018 , يريد الكثير من الأشخاص بتغيير الحالة خاصته عبر برنامج التواصل الشهير واتساب لبعض الحالات الشتوية التي تتماشى مع فصل الشتاء وتلك الاجواء الباردة من الطقس الذي تمر به البلاد, مثل الأمطار والثلوج والرياح وغيرها من حالات الشتاء.

في فصل الشتاء تكثر الأمطار وتزداد الرياح ويتقلب الجو من حال إلي حال، ويتجه الكثير إلى الدعاء إلى الله في حالة نزول المطر وشدة الرياح والرعد, كما تهاجر الطيور في هذا الفصل كما يعرف الجميع.

حالات عن الشتاء للواتساب

أنتظر بشغف فصل الشتاء , ذلك الفصل المليء بالحكايات التي لن تتكرر أبدا
ربي اجعل أمور حياتنا كحبات المطر , تأتي بدون موعد وتجعلنا سعداء
الشتاء أمسيات مختلفة
حنين لأشخاص رحلوا عنا

مراقبة الشتاء
أكواب قهوة , وصوت فيروز الدافئ
وذكريات أخرى
ولكل منا حكايته مع الشتاء
تمطر الشتاء .. فيمطر معنا الأمل
وشتاء آخر حين نلمحهم من بعيد
ايها الشتاء امنحني قليلاً من بردك لأعصابي
صوت المطر هو اللحن الوحيد الذي كلما عزفته الغيوم
ننصت إليه وكأنها المرة الأولي
هكذا هو الشتاء يجلب مع برودته الحنين

وفى ظل قدوم العام الميلادي الجديد قمنا بتجميع باقة متنوعة من رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية وصور العام الجديد لتبادلها عبر الفيس بوك أو تويتر, كما نوفر لكم مجموعة صور مختارة بعناية 2017 أحلي مع إسمك لتبادلها مع من ترغبون, اليكم روابط الدخول, رسائل رأس السنة الميلادية 2018, بطاقات وكروت التهنئة برأس السنة 2018, صور الكريسماس 2018 أحلي مع إسمك.

ومن خلال زيارة موقعنا ستجدون الكثير مما ترغبون في الحصول عليه بخصوص حالات عن الشتاء 2018 حالات الواتس أب عن الشتاء 2018 أجمل حالات شتوية بخصوص المطر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *