استعلام نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية qiyas 1438 : رابط نتائج اختبار قياس كفايات اللغة الانجليزية

نتائج قياس 1438 qiyas، حدد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي موعد ظهور و استعلام نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية qiyas 1438، حيث تقرر إعلان نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية للاختبار الورقي المرحلة الأولى، بخلاف اختبار قدرات الجامعيين، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية qiyas 1438.

يهدف المركز الوطني للقياس والتقويم،،  عمل المفاضلة بين المتقدمين في العديد من المجالات خاصة الوظيفية، بخلاف اختبارات الطلاب، وذلك لتلافي المؤشرات السلبية والحد من عمليات التسرب الوظيفي ، وسنضع بين أيديكم رابط استعلام نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية qiyas 1438.

نتائج اختبار قياس كفايات اللغة الانجليزية

تظهر اليوم الخميس الموافق 16 ربيع أول من عام 1438 هـ ، نتائج اختبار كفايات اللغة الإنجليزية الاختبار الورقي الأولي، وسنوضح لكم أدناة طريقة تسجيل دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، واستعلام نتائج قياس 1438 .

المركز الوطني للقياس والتقويم، يوفر العديد من الاختبارات التي تهم شرائح كبيرة من المواطنين قي السعودية سواء الخرجين أو الطلاب ، ويهدف اختبار كفايات اللغة الانجليزية الورقي أو المحوسب، تحديد مستوى الكفاية في اللغة الإنجليزية، سواء كان هذا للطالب أم للطالبة وبطرق سهلة.

وفر موقع قياس العديد من نماذج الاختبارات التجريبية للمتقدمين لخوض لاختبارات التقييم، وذلك لإزالة الرهبة عن الممتحنين وإعطائهم القدرة على الجاهزية لخوض اختبارات كفايات قياس.

رابط استعلام نتائج قياس كفايات اللغة الانجليزية qiyas 1438

للاستعلام عن نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية 1438 ، نرفق لكم الموقع، حيث يتم الاستعلام برقم الاشتراك أو الرقم المدني مباشرة، وذلك فور ظهور النتائج.
نترقب صدور نتائج قياس اختبار كفايات اللغة الإنجليزية 1438 اليوم الخميس، وسنوفر لكم كافة المعلومات التي قد ترد إلينا.
تحديث: استعلام نتائج قياس اختبار كفايات اللغة الإنجليزية 1438، والتي ظهرت يوم الخميس الماضي، ويمكنكم التعرف عليها  بالدخول مباشرة لموقع نتائج قياس من هذا الموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *