صور مسرّبة تكشف تغييرات في “آيفون 13” المرتقب

صور مسرّبة تكشف تغييرات في “آيفون 13” المرتقب

صور مسرّبة تكشف تغييرات في “آيفون 13” المرتقب والذي ضم العديد من التفاصيل المميزة التي تقدمها شركة أبل لمحبي اقتناء هذا النوع من التكنولوجية الأمريكية المتطورة، وحتى يظهر الفرق في جميع الإصدارات وخاصة ما ظهر منها العام الماضي وهو ايفون 12.

"<yoastmark

صور مسرّبة تكشف تغييرات في “ايفون 13” المرتقب

ظهرت بعض التغيرات والتي تمت ملاحظتها من خلال صور مسرّبة تكشف تغييرات في “آيفون 13″ المرتقب وتمثلت تلك التغيرات في شكل النوتش وبذلك تم تخفيض نسبة الجزء باللون الأسود في أعلى الهاتف ويوجد به الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى المستشعرات المتنوعة للإضاءة وغيرها والمايكروفون الصوتي.
وكانت قد بدأت الشركة في إضافة جزء النوتش في إصدار آيفون X والذي صدر عام 2017، وقد ظهر النوتش في النسخة المتطورة من إصدارات الشركة آيفون 13 بشكل أصغر من جميع النسخ السابقة.
وجاءت التغييرات في التوزيع الخاص بالكاميرات على الظهر وهناك اعتقاد بأن الواجهة الأمامية سوف تحتوي على كاميرتين ولكن لم يتم توضيح أي تغييرات داخلية في الهاتف حتى الآن والمزايا الخاصة به.
كما أن هناك رأي أخر يُفيد بأن حجم آيفون في إصداره الثالث عشر سيكون أصغر من الإصدار السابق، وقد اهتم الكثيرون بهذا الأمر حيث يعد هذا تطور ملحوظ في وزن وحجم الآيفون لتفادي مشكلات الهواتف الأخرى من نفس الشركة.

مميزات آيفون 12

كان قد صدر آيفون 12 من خلال شركة أبل العام الماضي حتى نشهد تطور في الهواتف الذكية السابقة لنفس الشركة، وتم علاج العديد من المشكلات التي واجهت المستخدمين للإصدار الذي يسبقه وهو آيفون 11 وتم إضافة شاشة أفضل من نوع Super Retina XDR OLED وأصبحت البطارية أقوى مع مواصفات مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *