طريقة الاشتراك في مسابقه الحلم 2021 شهر رمضان المبارك

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021 فقد ينتظر العديد من الجمهور هذه المسابقة الشهيرة التي تتم على مستوى دول الوطن العربي، ومن المحتمل أن يكون موعد السحب الجديد للمسابقة خلال شهر رمضان 2021 ويقدم هذه المسابقة الشهيرة الإعلامي مصطفى الأغا، كما أعلن عبر شاشات التليفزيون أن الاشتراك مازال مفتوحا حتى الآن، حيث يستطيع أي شخص التقدم بالاشتراك من أي دوله عربية وذلك حسب الأرقام المقدمة لكل بلد.

طريقه الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021

يمكنك معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم رمضان 2021 فهي تتم من خلال خطوات بسيطة بواسطة إرسال رسالة نصية على رقم البلد المحدد من المسابقة، حيث يقدر المبلغ الذي يتم السحب على الفائز هو نصف مليون دولار أمريكي، ومعه منزل في دولة اليونان وسوف يظل الاشتراك مفتوح حتى يتم الإعلان عن موعد السحب، وهي من أشهر المسابقات التي تتميز بالمصداقية التامة، لذلك تنال إعجاب الكثير من الجمهور في دول الوطن العربي، ويتم الاتصال بشكل مباشر على الفائز يوم السحب.

مسابقه الحلم 2021

يتم عرض برنامج مسابقة الحلم على قناه 1MBC ومن المقرر أن يكون السحب نهاية الشهر الحالي أبريل 2021 حيث تعتبر الجائزة من أكبر الجوائز التي تم تقديمها في البرنامج لأنها تكون خلال شهر رمضان المبارك، وكانت آخر جائزة مقدمة من البرنامج منذ ثلاثة أشهر عبارة عن 125 ألف دولار أمريكي، وتم التواصل مع الفائز وتسليم الجائزة.

 مسابقه الحلم 2021
مسابقه الحلم 2021

أرقام الاشتراك في مسابقه الحلم 2021

يتم الاتصال بالأرقام التالية أو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمه حلم أو Dream:

  • الرقم الموحد: 008821622775672
  • السعودية: 650444
  • الإمارات: 3636
  • مصر: 95458
  • المغرب: 9669
  • كما يمكن التواصل والاشتراك من خلال تحميل تطبيق حلم على الهاتف المحمول والاشتراك منه.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمسابقة الحلم وإدخال البيانات الشخصية، في حال وجود أي استفسار لا تتردد في التعليق أسفل المقال.

شروط مسابقة الحلم

هناك بعض الشروط اللازم توافرها حتى تستطيع الفوز في مسابقة الحلم، وتتمثل فيما يلي:

  • أن تكون أكبر من 18 عام.
  • أن تجاوب على سؤال المسابقة.
  • الاشتراك أكثر من مرة.

وفي حال أن كُنت تتساءل كيف تفوز في مسابقة الحلم كل ما عليك فعله هو الاشتراك والاجابة على أكثر عدد من الأسئلة وسوف تزيد تلقائيًا فرصتك في الدخول على سحب مسابقة الحلم هذا العام.

تستطيع من خلال الأرقام السابقة أو الرقم الموحد معرفة طريقة الاشتراك في مسابقه الحلم رمضان 2021 للحصول على الجائزة الكبرى نصف مليون دولار، بالإضافة إلى معرفة موعد السحب، ومتابعة جميع الأخبار من خلال الإعلامي مصطفى الأغا.

تعليقات

  1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم 714459864من اليمن

    1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته نفسي أشارك في حلم اكن رقم السودان غير موجود الدولي الاتصال غالي شديد

  2. سلام علیکم
    عیدکم مبارک ویا رب یتقبل اعمالکم
    انا عربی ومن ایران (اهواز) ولاکن معا الاسف لا استطیع ان اشارک بمسابقة الحلم، لا من طريق التطبيق ولا من طريف الرابط رجائا خصصو رقم اتصال وشكرا للجميع

  3. حلم حلم اتمنا اربح يارب ويتغير وضعنا المادي ان شاءالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *