التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي السعودي وبرشلونة اليوم، حيث التقي اليوم بطل الدوري السعودي نادي اهلي جدة ببطل الدوري الأسباني فريق برشلونة صاحب الشعبية الجارفة علي مستوي العالم وأقيمت المباراة علي ملعب ستاد حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت المباراة اليوم تحت رعاية الشركة القطرية للطيران حيث يشترك الفريقين الاهلي السعودي وبرشلونة الأسباني في الرعاية من قبل شركة الخطوط القطرية وهذه المباراة كان ينظمها الشركة الراعية للفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز فريق برشلونة الأسباني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق الاهلي السعودي، وأحرز أهداف برشلونة كل من: ليونيل ميسي، لويس سواريز، الكاسير، الكانترا، بينما أحرز اهداف الاهلي السعودي كل من: مهند عسيري هدفين وعموري.


موعد مباراة الأهلي وبرشلونة الودية اليوم، ينتظر جمهور وعشاق الأهلي السعودي المباراة القادمة أمام فريق برشلونة الأسباني في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 13/12/2016 والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة علي ملعب ستاد حمد بن جاسم.

ويلعب فريق برشلونة الأسباني بكامل نجومه لاسيما اللاعبين المصابين الذين يحضرون من أجل مؤازرة فريقهم الكتالوني حيث قرر فريق برشلونة الأسباني مواجهة الفريق الأخضر النادي الأهلي بطل الدوري السعودي في مباراة ودية تجمع بينهما.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الفريقين لخوض المباريات المحلية وان المباراة ضمن الشراكة المميزة مع الشريك الاستراتيجي للناديين وبتنسيق شركة الخطوط القطرية للطيران التي دعت الفريقين أهلي جدة وبرشلونة الأسباني لخوض مباراة ودية دولية تعزيزاً للشراكة بين الناديين والشركة الراعية للفريقين الخطوط القطرية.

ويلعب نادي الأهلي السعودي بكامل نجومه أيضاً كما أوضخت الإدارة الفنية لنادي أهلي جدة، جدير بالذكر أن المباراة كان مقرر إقامتها في مايو الماضي ولكن تم تأجيلها إلي آخر العام وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لنادي برشلونة الأسباني.

كما يستعد كل من : اللاعب ليونيل ميسي واللاعب اندريه انييستا للعودة إلي المباريات الرسمية بعد عودتهم من الإصابة التي لاحقت بهما مؤخراً وذلك من اجل عودتهم في المباراة القادمة امام فريق ديبورتيفو لاكرونيا الأسباني في إطار الدوري الأسباني الممتاز.

مباراة الأهلي وبرشلونة

تقام المباراة علي ملعب ستاد حمد بن جاسم في العاصمة القطرية الدوحة في تمام الساعة 19.00 بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة 18.00 بتوقيت القاهرة، كما أن المباراة سوف تذاع علي قناة بي إن سبورت وقناة الكأس القطرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.