ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021، شركة ايكيا من أفضل الشركات التي تعمل على بيع الأثاث والأكسسورات والأدوات المنزلية، و بالرغم من أنها شركة متعددة الجنسيات إلا أنها حققت شعبية كبيرة بالوطن العربي وخصوصًا بالمملكة السعودية العربية، وسبب في تميزها سواء على مستوى الجودة  أو الأناقة، وبالرغم أنها تقدم منتجات عالية الجودة وأنيقة أسعارها مقارنة بالشركات الأجنبية مناسبة جداً.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا

قدمت شركة ikea الشهيرة هذا العام أحدث الموديلات الخاصة بها من الأثاث والديكورت وأكسسورات المنازل، ومن أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص هذه الفترة هي غرف نوم الأطفال نظراً لإهميتها، ولذلك أخترنا لكم مجموعة صور من أفضل غرف نوم ايكيا للأطفال لعام 2021.

غرفة نوم اطفال باللون البينك

غرفة نوم أطفال بناتي، باللون الأبيض مع اللون البينك الرقيق، وتم وضع سرير صغير مصنوع من الخوص باللون البني الفاتح ولتناسق الألوان تم فرش السرير بغطاء أنيق باللون البينك، مع طاولة صغيرة من الخوص، كما تم إضافة مفرش بسيط للحائط من نفس الألوان الزاهية، وبالطبع تم الاهتمام بوضع بعض الألعاب المميزة.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

غرفة نوم بيبي

غرفة نوم بيبي بجدران عصرية باللون البني، وينقسم الديكور بين سرير صغير بسيط باللون الأبيض، مع حامل للألعاب وبعض الأغراض باللون الابيض، وأريكة عصرية بيضاء اللون، وتم تزين النافذة الخاصة بالغرفة  ستارة باللون الأبيض منقوشة بفراشات ملونة.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

غرفة نوم اطفال صغيرة ايكيا

سيدتي إذا غرفة الأطفال لديكِ صغيرة الحجم لا داعي للقلق، حيث أن شركة ايكيا تقدم غرفة نوم مميزة جداً و غاية الأناقة تناسب المساحات الصغيرة،  الغرفة باللون الرمادي الفاتح وتم نقش الجدران برسومات صغيرة ورقيقة باللون الوردي، ولتوفير المزيد من المساحة تم تعليق مكتبة صغيرة بالحائط، تم وضع سرير صغير الحجم باللون الوردي مفروش بمفارش ملونة بألوان مبهجة، كما تم وضع بيج بان باللون الرمادي.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

ikea kids room 2021 غرفة نوم اطفال مودرن من ايكيا

إذا كانت لديك ما يكفي من المساحة في غرفة نوم الأطفال يجب الاهتمام بوضع جميع عناصر التسلية والبهجة للطفل، ولذلك شركة ايكيا تقدم هذا العام غرفة نوم بديكورات أنيقة جداً مع الكثير من عناصر التسلية التي سوف تجعل الطفل يقضي أسعد الأوقات بغرفة النوم الخاصة به.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

غرفة نوم باللون الأبيض

غرفة نوم أطفال باللون الأبيض والرمادي الفاتح، وتم نقش الجدران باللون الأبيض والرمادي بتصميم بسيط وأنيق، كما تم الأهتمام بوضع جميع عناصر الترفيه والألعاب للطفل، كما نلاحظ أيضًا اهتمام المصمم بتوفير المساحة بدون التأثير على أناقة التصميم.

غرفة نوم بسريرين باللون البني الفاتح واللون الأبيض

إذا كان لا يوجد مساحة كافية في المنزل لتوفير غرفة نوم لكل طفل لا داعي للقلق بشأن التصميم توفير عناصر الترفيه والمرح للأطفال، كما نلاحظ أن هذه الغرفة تناسب طفلين وتم تصميمها بطريقة بسيطة وأنيقة، تم دمج اللون الأبيض مع اللون البني الفاتح، كما تزين الجدران ببعض مجسمات الحيوانات، ووضع ركن مصنوع الخشب باللون البني الفاتح لتخزين الألعاب، كما تم وضع بعض الألعاب المميزة التي أضافت للتصميم المزيد من الأناقة.

غرفة نوم بيبي

غرفة نوم بيبي باللون الأحمر مع اللون الأبيض، تم وضع سرير بيبي باللون الأبيض كما تم وضع فرش باللون الأبيض منقوش باللون الأزرق والأحمر، ووضع العاب اولادي بنفس الألوان، ودولاب صغير الحجم باللون الأبيض.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021غرفة نوم بيبي عصرية

غرفة نوم بيبي لها جدران بالون الأبيض منقوشة باللون الأسود، كما تزين الجدران بصور لجوه بعض الحيوانات باللون الأبيض والأسود، وتم وضع سرير ذات تصميم عصري بسيط باللون الأبيض، ووضع مجسم لمنزل بنفس الألوان ليعطي مظهر أنيق ويجعل الطفل يقضي وقت ممتع في الغرفة،  مع وضع بعض الألعاب ومكتب صغير الحجم باللون الأبيض.

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021

غرفة نوم أطفال منتسوري

غرفة  نوم  للأطفال الديكور الخاص بها قائم على منهج المنتسوري الذي يتيح للأطفال التعامل مع كل شئ على الطبيعة، مما يساعدها في تكوين الشخصية الخاصة بهم والإعتماد على النفس، نلاحظ أن الغرفة تحتوي على سرير صغير على الأرض بشكل مباشر، والسرير مصنوع الخشب باللون البني، ومزين بوسائد صغيرة ملونة، ولها جدران باللون الرمادي مزينة برسومات رائعة، مع ستائر باللون الأبيض، وخزانة صغيرة باللون الأبيض والأخضر.

غرفة نوم أطفال من ايكيا مودرن

تحرص شركة IKEA دائماً على طرح موديلات مميزة تناسب جميع الأذواق، نرى هنا غرفة نوم تناسب الأطفال منذ الولادة حتى عمر خمس سنوات، تتميز الغرفة بالذوق العصري مع عناصر الديكور البسيطة والغير مبالغ فيها، حيث أن لها جدران باللون الأبيض وتزينها بصور وديكورات بسيطة، وبالنسبة الأرضية فهي مصنوعة من خشب الباركيه، وتحتوي على سرير صغير بأعمدة مصنوع من الخشب باللون الأبيض والبني الفاتح وتزينه بوسائد صغيرة بألوان أشكال مختلفة، كما تم الاهتمام بوضع الالعاب المميزة ومفرش صغير للأرض مصنوع من الفرو باللون الأبيض.

غرفة نوم اولادي من ايكيا

ikea kids room 2021 غرف نوم أطفال ايكيا أحدث موديلات 2021تقدم شركة أيكيا غرفة نوم أولادي تناسب الأولاد حتى 14 عام، ذات تصميم راقي وعصري، الغرفة لها جدران باللون الأزرق الغامق مع اللون الأبيض، وتم ستائر وبرواز باللون الأبيض لجعل الألوان متناسقة وجذابة، وتم وضع سرير ذات تصميم تقليدي بسيط مصنوع من المعدن باللون الأسود مع مفارش باللون الأبيض والأزرق والأصفر، كما تم وضع بيج بان باللون الرمادي وطاولة صغيرة مصنوعة من الخشب باللون البني الفاتح.

 

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *