عروض جرير الأسبوعية خصومات لا تقاوم في رمضان

عروض جرير الأسبوعية خصومات لا تقاوم في رمضان

عروض جرير الأسبوعية، يمكنك تجهيز منزلك من خلال مكتبة جرير، حيث أنها تقوم ببيع كافة الأجهزة الكهربائية المختلفة والتي منها الشاشات والغسالات وغير ذلك، كما أن جرير يعرف بهواتفه الحديثة وأسعارها الرخيصة التي تكون في متناول الجميع، ولذلك سنذكر لكم الآن أفضل العروض المقدمة من مكتبة جرير.

عروض جرير الأسبوعية خصم 40% علي مشترياتك خلال شهر رمضان

عروض جرير الأسبوعية

  1. خصومات جرير اليوم هاتف سامسونج جالكسي اس ٢١ بسعة حجم “٢٥٦ جيجا بايت” باللون الأبيض وصل سعره إلى ٣١٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣٤٥٩ ريال سعودي.
  2. عروض جرير الشهرية هاتف سامسونج جالكسي اس ٢١ بسعة حجم ” ٢٥٦ جيجا بايت” باللون الرمادي وصل سعره إلى ٣١٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣٤٥٩ ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير الأسبوعية هاتف سامسونج جالكسي اس ٢١ بسعة حجم “٢٥٦ جيجا بايت” باللون الأرجواني وصل سعره إلى ٣١٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣٥٤٩ ريال سعودي.

تخفيضات جرير

  1. تنزيلات جرير الشهرية هايبر ٦٥ بوصة بدقة ٤ كي ألترا اتش دي وصل سعره إلى ٣٤٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٥٠٤٩ ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الأسبوعية هاتف سامسونج جالكسي اس ٢١ بسعة حجم ” ٢٥٦ جيجا بايت” باللون الزهري وصل سعره إلى ٣١٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٣٥٤٩ ريال سعودي.

خصومات جرير

  1. تنزيلات جرير اليومية هاتف سامسونج جالكسي اس ٢٠ اف اي بسعة حجم ” ١٢٨ جيجا بايت” وصل سعره إلى ٢٢٤٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٢٩٩٩ ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير اليوم سامسونج جالكسي اس ٢٠ ألترا بسعة حجم “١٢٨ جيجا بايت” وصل سعره إلى ٣٢٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض ٥٠٣٩ ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الشهرية هايبر ٦٥ بوصة بدقة ٤ كي الترا اتش دي ال اي دي وصل سعره إلى ٢٦٩٩ ريال سعودي، بينما سعره قبل العرض كان ٤٣٩٩ ريال سعودي.

خصومات جرير الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *