قرض مخصص لجميع السيدات لإنشاء مشروع صغير بقيمة 50 ألف ريال

تمويل باب رزق جميل، يقدم تمويل باب رزق جميل العديد من التمويلات الشخصية التي تفيد  المواطنين وتساعدهم في إنشاء عمل مشاريع صغيرة تسندهم في المعيشة، حيث انه يوجد الكثير من الأسر الفقيرة محدودةالأسر الفقيرة محدودة الدخل ولا يمتلكون وظيفة ثابتة، ويوجد الكثير من المواطنين الذين تأثر في تدهور الأحوال الاقتصادية التي حدثت بعد  ظهور فيروس  كرونا المستجد، لذا وفرت الكثير من البنوك الشركات العديد من خدمات تمويلية ومن ضمنها تمويل باب رزق الذي يوفر تمويل شخصي خاص لجميع السيدات داخل أراضي المملكة العربية السعودية لإنشاء عمل مشروع صغير وبقيمة تصل إلي 50 ألف ريال سعودي، وسوف نوضح من خلال مقالنا هذا كيفية الحصول علي التمويل الشخصي من باب رزق جميل والشروط والمستندات اللازم توافرها من اجل الحصول علي التمويل الشخصي.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من باب رزق جميل

التمويل الشخصي المخصص من باب رزق جميل يناسب جميع السيدات فقط وذلك من اجل مساعدتهن في إنشاء مشروع صغير خاص بهم  ويتوفر التمويل الشخصي بقيمة 50 ألف ريال سعودي،  وسوف نوضح من خلال الفقرة التالية بعض الشروط اللازم توافرها للحصول علي التمويل الشخصي من باب رزق جميل:

  1. التمويل الشخصي المقدم من باب رزق جميل مخصص لجميع المواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط.
  2. التمويل متوفر لمن لا ينقص عمره عن 20 عام حتي 60 عام.
  3. يشترط لوجود كفيل غارم.
  4. يشترط علي المتقدم أن يكون ممتلك مشروع قابل للتنفيذ أن مشروع قائم  وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي من باب رزق جميل.

المستندات المطلوبة  للحصول علي التمويل الشخصي من باب رزق جميل

  • يجب تحضير صورة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالعميل المتقدم.
  • صورة من الهوية الوطنية للكفيل.
  • يجب تحضير خطاب تعريفي من جهة العمل للعميله المتقدمة وتحضير خطاب من جهة العمل للكفيل.
  • يجب للعميل المتقدم إحضار بطاقة عمل أو  كشف عن التأمينات الاجتماعية وللكفيل أيضاً  إذا كان موظف بالقطاع الخاص أو لا يعمل.
  • يجب تحضير العنوان الوطني لكل من العميل المتقدم وللكفيل أيضا  وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي من باب رزق جميل

مزايا تمويل باب رزق جميل

يعد تمويل باب رزق جميل من افضل التمويلات التي قدمت داخل أراضي المملكة العربية السعودية، والتي تخدم جميع المواطنين وتساعدهم في بناء عمل مشروع يساندهم في المعيشه، حيث يقدم تمويل بقيمة 50 ألف ريال سعودي ولاكن التمويل مخصص لجميع السيدات لعمل بناء مشروع صغير ويصل فترة سداد التمويل الي 20 شهرا من بعد الحصول عليه ومن أهم ما يتميز به التمويل أنه مخاضع لأحكام الشريعه الاسلاميه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *