عروض تقسيط السيارات سوزوكي ديزاير 2021 تقسيط بدون شروط 600 ريال

تشمل عروض تقسيط السيارات في رمضان الحصول على سوزوكي ديزاير 2021 تقسيط بدون شروط 600 ريال شامل الضريبة الرسوم وذلك خلال فترة محدودة من خلال وكيل سوزوكي في السعودية الذي يقدم مجموعة متنوعة من عروض تقسيط السيارات في رمضان لكن من بين هذه العروض يبقى عرض تقسيط سوزوكي ديزاير 2021 هو الأفضل حيث يعد تقسيط بدون شروط أو بشروط بسيطة للغاية لا تكاد تذكر مع العديد من المزايا التي توفرها هذه السيارة خاصة عند القيادة داخل المدن.

سعر سوزوكي ديزاير 2021 خارج العرض

يصل سعر سوزوكي ديزاير 2021 في السعودية إلى حوالي 38.900 ألف ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة وعند الشراء يتم تحميل السيارة بنسبة 15 % أي حوالي 5800 ريال تقريبا ليصبح سعر سوزوكي ديزاير شامل الضريبة المضافة في حدود 44 ألف ريال أو يزيد قليلًا عن هذا الرقم بحسب الوكيل أو المعرض أو شركة التمويل التي تقدم لك عروض تقسيط سوزوكي ديزاير.

عروض تقسيط سوزوكي ديزاير 2021

تشمل عروض تقسيط السيارات في رمضان الحصول على سوزوكي ديزاير 2021 بقسط شهري يصل 618 ريال شهريًا شامل الضريبة المضافة والرسوم الإدارية كما تشمل عروض تقسيط سوزوكي ديزاير ضمان صيانة مجانية لمدة سنة أو 20 ألف كلم أيهما اسبق كما يتم التقسيط بدون رسوم إدارية وبدون دفعة مقدمة أو بدون دفعة أولى.

سعر سوزوكي ديزاير 2021 تقسيط

وعلى هذا فإن سعر سوزوكي ديزاير 2021 بالتقسيط شامل الضريبة المضافة والرسوم الإدارية يصل إلى 37 ألف ريال فقط وهو حاصل ضرب قيمة القسط الشهري 618 ريال في عدد أشهر التقسيط 60 شهرًا ليصبح السعر عند نهاية مدة السداد 37.080 ريال وهي بهذا الشكل تعد أرخص سيارة يابانية في السعودية.

مواصفات سوزوكي ديزاير 2021

سوزوكي ديزاير 2021 تقسيط
سوزوكي ديزاير 2021 تقسيط

 

تأتي سوزوكي ديزاير مع محرك بسعة 1.2 لتر من نوع K12M رباعي الاسطوانات V4 مع 16 صمامًا بقوة 82 حصانًا هذا المحرك قادر على توليد عزم دوران أقصى يصل إلى 133 نيوتن في المتر عند 4200 دورة في الدقيقة، مع نظام الحقن المتجدد لتوزيع الوقود مع نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح وجهاز مانع تشغيل الحركة مع نظام مكابح مانع للانغلاق ABS ونظام التوازن ألإلكتروني ESP مع مساحة تخزين للأمتعة تصل إلى 378.

مزايا سوزوكي ديزاير 2021

من بين المزايا التي تتمتع بها سوزوكي ديزاير 2021 الحجم الصغير فهي سيارة نسائية بامتياز وتلبي احتياجات الراغبين في التنقل بسهولة داخل المدن كما أن اقتصادية جدًا في استهلاك الوقود فضلا عن سعرها المناسب فهي واحدة من أرخص السيارات في السعودية وهي أرخص سيارة يابانية 4 سلندرات في السعودية.

عيوب سوزوكي ديزاير

على المستوى العام فإن عيوب سوزوكي ديزاير تتلخص في حجم المحرك الصغير وسعته اللترية المحدودة فهي لا تناسب السفر الطويل أو الطرق الصحراوية الوعرة ومع ذلك فإن هذا العيب هو ميزة من ناحية أخرى للبعض الآخر كما أن الحجم الصغير يعتبر أحد العيوب التي يشتكي منها ملاك سوزوكي ديزاير لكن هذا الحجم يمنحها القدرة على المناورة في المدن.

عروض تقسيط السيارات في رمضان

ويشهد شهر رمضان من كل عام منافسة قوية بين تجار السيارات والوكلاء ومعارض البيع حيث يتسابقون في تقديم عروض تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بهدف الحصول على نسبة من المبيعات في الوقت الذي يترقب فيه المستهلكون الحصول على أفضل عروض التقسيط والاستفادة بفارق السعر خلال هذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *