قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

يبحث الكثير من المغتربين عن فرصتهم في الحصول علي قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية، وذلك من اجل اقتناء العديد من الاحتياجات الأساسية في شراء سيارة أو من اجل شراء مستلزمات الزواج لشراء أثاث المنزل أو دفع مصروفات المتعلقة بالدراسة للأبناء وغيرها من الأشياء الأخري التي يبحث عنها كل مواطن مقيم بالأراضي الحجازية، حيث منحت العديد من البنوك السعودية لعملاؤها المغتربين الحصول علي تمويل شخصي بدون عرقلة تتسبب في تقييد استمرار الاجراءات مثل: بنك الراجحي، والبنك التجاري، بنك الاستثمار السعودي وغيرها المصارف الحكومية والخاصة، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة للحصول علي قروض شخصية من دون وجود كفيل ولا تحويل للراتب لفرع البنك بشكل شهري.

لجميع المغتربين من كافة الجنسيات في المملكة العربية السعودية يمكنهم التقديم علي طلب تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل للمقيمين من خلال زيارة اقرب فرع من فروع البنوك السعودية التي تمنح تلك القروض الشخصية لحجز مقابلة مع موظفي خدمة العملاء من اجل التنسيق والبدء في اجراءات ملء بيانات النماذج طلبات التمويل الشخصي بدون كفيل للمقيمين المتوافقة مع أحكام الشريعة وكذلك تقديم كافة المستندات المطلوب توفرها أيضا.

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية
قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

العديد من البنوك الحكومية والخاصة تمنح خطط متنوعة لكي يحصل أي مقيم بالمملكة العربية السعودية علي تمويل شخصي بدون كفيل للمقيمين، وذلك وفقا إلى الشروط والأحكام التي تختلف من بنك لأخر بحسب النظام المتعامل داخل تلك البنوك، من حق تلك المصارف تمنح تلك القروض الشخصية وفقا إلى الشروط المذكورة لكم عبر النقاط التالية.

  • تشترط تلك البنوك السعودي التي تمنح قرض شخصي بالتقسيط بوجوب تحويل الراتب الشهري بشكل شهري من قبل جهة العمل لضمان سداد قيمة القرض الشخصي بشكل منتظم وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية دون الحاجة لوجود كفيل.
  • ضمن شروط الحصول علي قرض شخصي بدون كفيل بالتقسيط للمقيمين في البنوك بالأراضي الحجازية السعودية هي إحضار للعميل المتقدم للاقتراض مستندات رسمية من جهة العمل تبين مرادفات الراتب والرتبة الوظيفية بالقطاع الوظيفي سواء كان حكومي أو خاص.
  • لا بد أن يكون الراتب الشهري للمتقدم لا يقل عن الاستقطاع المصرف من إجمالي الراتب بنسبة تصل إلى 33% من المصرف لإتمام أجراء أتمام طلب الاعتماد بشكل فوري.
  • كما تشترك بعض البنوك بتقديم بعض المستندات مثل اصل الهوية الوطنية وصورة منها مع أحضار كشف بنكي مختوماً يوضح حالة الحساب خلال الستة أشهر الماضية من عمليات سحب وإيداع وغيرها من الشروط التي تختلف من بنك إلي آخر.

مواضيع قد تهمك

  1. قرض من البنك الأهلي بدون تحويل راتب
  2. تمويل شخصي بنك الراجحي بدون تحويل راتب
  3. تمويل شخصي من البنك السعودي للاستثمار
  4. قرض من بنك الجزيرة بدون تحويل راتب

هناك العديد من البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية تمنح قروض شخصية ومنها علي سبيل المثال مصرف الراجحي السعودي والبنك الأهلي التجاري وبنك الاستثمار السعودي وبنك الجزيرة وقد تحدثنا في مقالات سابقة عن تفاصيل الحصول علي هذه القروض الشخصية يمكن الاطلاع عليها من خلال الروابط الإلكترونية الموضحة لكم داخل هذه التدوينة، ولكن يختلف كل بنك في شروطه والمستندات لكي يحصل العميل علي القرض الشخصي بدون كفيل.

تعليقات

  1. انا محتاج قرض عشان اجدد الاقامه وعشان اطلب الزوجه للزياره ومستعد اسدد حتى 2000 في الشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *