التخطي إلى المحتوى

نتائج القدرات جامعة الكويت ، رابط استعلام نتائج قدرات جامعة الكويت ، لنتائج اختبار القدرات الأكادمية للعام الدراسي 2016-2017، حيث حدد مركز القياس وتطوير التدريس العمل الجامعي بجامعة الكويت، موعد ظهور نتائج القدرات للاختبارات التي تمت مؤخراً، وسننشر لكم رابط نتائج القدرات جامعة الكويت.

جامعة الكويت حددت اليوم الأحد موعد صدور نتائج اختبار القدرات الأكاديمية، وذلك لجميع الطلاب والطالبات  ممن خضعوا لاختبار قدارات السبت 3 ديسمبر 2016، وفقا للدعوة التي صدرت عن مركز القياس وتطوير التدريس بالجامعة.

نتائج القدرات جامعة الكويت استعلام نتائج قدرات جامعة الكويت

أوضح مركز القياس وتطوير التدريس أن عدد الطلاب ممن تقدموا للاختبار يوم 3 ديسمبر 2016 الماضي، تخطى 7500 طالب وطالبة، وتتيح جامعة الكويت العديد من الاختبارات بمختلف اللغات سواء العربية أو الانجليزية أو الفرنسية لتحديد قدارات الطلاب خاصة طلاب الثانوية العامة.

نرفق لكم رابط جامعة الكويت للتعرف على مواعيد الاختبارات التي يعلنها مركز القياس وتطوير التدريس ومنها ستتمكن من مطالعة دليل اختبارات القدرات في كافة الفروع ، وبعدة لغات وذلك من رابط موقع جامعة الكويت دليل اختبار القدرات.

رابط موقع استعلام نتائج قدارات جامعة الكويت

للاستعلام عن نتائج اختبارات قدرات جامعة الكويت :

نتائج اختبارات قدرات جامعة الكويت

ونرفق لكم رابط نظام التسجيل الإلكتروني لاختبارات القدرات الجامعية بجامعة الكويت من هذا الرابط.

للاستعلام عن نتائج قدرات جامعة الكويت يتم ذلك عن طريق رقم البطاقة المدنية، سارية المفعول وتتكون من 12 رقم، وبعد إدخالها واستكمال البينات ستظهر نتائج قدرات الكويت .

تحديث: نتائج القدرات العامة جامعة الكويت تظهر من خلال الموقع الرسمي لنتائج الاختبارات الأكاديمية المبين بهذا الموضوع، وفى حالة وجود استفسارات لديكم اتركوها بالتعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.