أدعية شهر رمضان مكتوبة وبالصور 2021 اكثر من 100 دعاء

مبارك عليكم شهر الخير والرحمة وننفرد اليوم من خلال موقعنا بتقديم أدعية شهر رمضان مكتوبة وبالصور 2021 وذلك للتقرب إلى الله بالدعاء في هذا الشهر الكريم، الذي تفتح فية ابواب السماء ويتقبل الله جل في علاه دعاء الداعيين ويغفر للمستغفرين ويتوب برحمتة علي التائبين ونتيجة تميز شهر رمضان المبارك عن جميع الأشهر الهجرية الاخري، نقدم لحضراتكم اجمل الأدعية والصور وندعو الله دائما إن نكون ربانيين لا رمضانيين.

أدعية شهر رمضان 2021

كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يدعو الله اذا بلغ شهر رمضان” اللهم اغسلني فية من الذنوب وطهرني فية من العيوب، وامتحن قلبي فية من تقوي القلوب أسالك الله فية مايرضيك، واعوذ بك مما يوذيك وأسألك التوفيق فية الي أن اطيعك والا اعصيك”.

ونظل طوال العام ندعو الله إن يبلغنا شهر رمضان، حيث يتقرب المسلمين الي الله بالطاعات والصلوات وقراءة القرآن الكريم وإخراج الصدقات وتظل تهنئة شهر رمضان مستمرة بين المسلمين طوال الشهر.

أدعية شهر رمضان بالصور 2021

نستعرض معكم الآن باقة متنوعة من الأدعية المكتوبة علي الصور لتحميلها وإرسالها للاحباب، وكذلك للاحتفاظ بها علي الهاتف وترديدها بأستمرار

  • اللهم أجعل صيامي فية صيام الصائمين، وقيامي فية قيام القائمين.
  • اللهم طهرني فية من الدنس والاقذار واكتبني عندك من الصالحين الأخيار.
  • اللهم قربني فية الي مرضاتك وجنبني فية من سخطاتك.
  • ربي اجعلني من المتوكلين عليك ومن الفائزين لديك في شهرك الكريم.
  • اللهم اجعل لي نصيبا من كل خيرا تنزلة فية.
  • ربي ارزقني فية إفشاء السلام واطعام الطعام والرفق علي الأيتام.
  • اللهم قوني فية علي طاعتك واكتبني عندك من الطائعيين.
  • ربي اجعلني من المستغفرين ومن عبادك الصالحيين القانتين.
  • اللهم لك الحمد علي بلوغ شهرك الكريم، فيارب اعنا علي ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.

فضل الدعاء في شهر رمضان

يفتح الله ابواب السماء ويتقبل دعاء الداعين والرجين في التوبة والمعفرة، ويتميز الدعاء في شهر رمضان بأن لة فضل عظيم، ويخاطب الله عبادة هل من داع استجب لة وتسلسل الشياطين وتترك ابواب السماء مفتوحة لقبول الدعوات، اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال في أيام شهر رمضان المبارك.

افضل اوقات الدعاء في شهر رمضان

يستمر المسلمين في تقديم الطاعات والعبادات واتباع كافة الأحكام الدينية والشرعية للشهر الكريم، ويقول الله سبحانة وتعالي إن للصائم دعوتنا مستجابتنا إن شاء الله، عندما يفطر وعند اداء الصلوات، ولذلك يدعوا الله الراغبين في تحقيق احلامهم وامانيهم دائما إن يستجيب لدعواتهم ويغفر لهم ذنوبهم ويفتح برحمتة وقدرتة ابواب السماء ويتقبل منهم صالح الأعمال.

امساكية شهر رمضان 1442

ويبحث العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودول العالم العربي بصورة مستمرة عن إمساكية شهر رمضان المبارك التي توضح مواعيد الصلاة وعدد ساعات الصيام وموعد الافطار وموعد السحور، وذلك لتغيير الوقت اليومي للافطار واذان المغرب حيث يتزايد يوميا بمعدل دقيقة تقريبا ليصبح عدد ساعات الصيام في اخر يوم في شهر رمضان 15 ساعة تقريبا.

ومع صباح كل يوم جديد من ايام شهر الرحمة والغفران شهر رمضان المبارك، يردد المسلمين العديد من الأدعية والأذكار والتسابيح والتكابير راجيين من الله العفو والغفران، حيث إن شهر رمضان المبارك اولة رحمة واوسطة مغفرة وأخرة عتق من النار، ويرفع المسلمين ايديهم الي السماء بالدعاءفي هذا الشهر الجليل لكثرة خيرات هذا الشهر وتميزة عن باقي الاشهر.

الدعاء في شهر رمضان

ويتميز الدعاء في شهر رمضان بطابع ومكانة خاصة في قلوب جميع المسلمين، حيث يتم تخصيص دعوة يومية من قبل البعض تردد عند كسر الصيام ليتقبلها رب العالمين، حيث إن الدعاء عند أذان المغرب مستجاب بأمر الله، ونقدم لحضراتكم بعض الأدعية المميزة المكتوبة علي الصور لتحميلها وإرسالها إلى الأحباب و الاصدقاء

ادعية شهر رمضان مكتوبة وبالصور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *