التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة القبول الموحد ، أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن فتح بوابة القبول الالكتروني للفصل التدريبي الثاني، في الكليات التقنية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية والمعاهد الصناعية الثانوية والكليات التقنية العالمية، خلال العام التدريبي الحالي 1438، حيث حدد موعد فتح بوابة القبول الالكتروني للكليات والمعاهد التقنية والصناعية عبر رابط بوابة القبول الموحد في المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة المتدربين .

حددت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، موعد فتح بوابة القبول الموحد للكليات التقنية والمعاهد، تقرر أن يكون بداية من 19 ربيع أول 1438، وحتى 10 ربيع ثاني 1438، حيث من المقرر أن يتم القبول على برنامج البكالوريوس للدراسة الصباحية والمسائية، وبرنامج الدبلوم للدراسة الصباحية والمسائية بجميع الكليات التقنية والتقنية العالمية والمعاهد الصناعية ومعاهد الشراكات الاستراتيجية من خلال رابط بوابة القبول الموحد.

موعد فتح رابط بوابة القبول الموحد في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للدراسة الصباحية والمسائية

أوضحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن عملية التقديم عل برنامج البكالوريوس والدبلوم سيشمل 37 كلية تقنية للبنين، بخلاف القبول في 19 كلية تقنية للبنات، وسيشمل ذلك 42 فرع للكليات التقنية.

أشارت المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة المتدربين ، أنه سيتم التقديم في 16 كلية تقنية عالمية للبنين، و 17 كلية تقنية عالمية للبنات، وسيتم القبول في 17 معهد بالشراكة مع منظومة القطاع الخاص، بجانب القبول في 77 معهد صناعي ثانوي منتشرين بالعديد من المناطق والمحافظات بشتى ربوع المملكة العربية السعودية.

رابط شرح طريقة إنشاء حساب متقدم جديد عبر بوابة القبول الموحد في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة المتدربين رابط التقديم في بوابة القبول الموحد ببرنامج البكالوريوس والدبلوم

نرفق لكم رابط بوابة القبول الموحد الذي اعلن عنها موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتقديم على برنامج البكالوريوس والدبلوم للفصل التدريبي الثاني من العام التالي بالكليات والمعاهد الموضحة بعالية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد

سنوفر لكم شرح مفصل حول طريقة التقديم وما تطلبه آلية التقديم للكليات التقنية والمعاهد الصناعية ضمن برنامج التدريب المطلق عن المؤسسة العامة للتدريب التقني بوابة المتدربين ، وطريقة تسجيل الدخول برقم الهوية .

تحديث: اليوم الخميس 26 ربيع أول 25 ديسمبر، أوضحت بوابة القبول الموحد التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أن بدء التدريب في التخصص، يتم تحديده بعد الوصول للحد الأدنى لعدد المتدربين في الشعبة وهو 12 متدرب، وذلك من بين الملفات المستلمة بإدارة القبول والتي توافقت مع المعايير المطلوبة لمن وصل من المرشحين لمرحلة القبول النهائي.

تحديث : أعلنت الكلية التقنية عن بدء التقديم على بوابة القبول الموحد بمنطقة حفر الباطن ، فرع الكلية التقنية بشرورة من خلال رابط القبول الموحد المشار إليه بالموضوع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.