التخطي إلى المحتوى

بريدي نت البطاقة الذهبية لبريد الجزائر ، موقع بريد الجزائر نشر رابط طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر الدفع الالكتروني، وذلك لتسهيل عمليات السحب والدفع الالكتروني للأموال من ماكينات الصراف الألي بمكاتب بريد الجزائر، بخلاف خدمات دفع فاتورة الكهرباء والماء، وشراء المستلزمات، وأيضا الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت  للعديد من الخدمات كشجن الهواتف وحجز تذاكر الطائرات، وسنرفق لكم رابط طريقة طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر بنهاية الموضوع.

بريدي نت رابط طلب البطاقة الذهبية من بريد الجزائر نبسطها لكم، بعد تسجيل الدخول لموقع بريد الجزائر، وسنوضح لكم خطوات استخراج البطاقة الذهبية من الموقع الرسمي المخطط لتلك النوعية من البطاقات الالكترونية، والمدة اللازمة لاستخراج البطاقة الذهبية.

رابط طلب البطاقة الذهبية لبريد الجزائر : موقع بريدي نت

موقع بريد الجزائر نشر رابط موقع طلب البطاقة الذهبية، حيث يتم ملئ البيانات المطلوب استكمالها والخطوات كالتالي:

المرحلة الأولى:

1-الدخول لرابط موقع بريدي نت استخراج أو طلب البطاقة الذهبية  موقع بريد الجزائر

2- البدء في ملئ حقول البيانات.

3- إدخال رقم  RIP من رقم حساب البريد ccp حيث يظهر من شيك الحساب ccp ومعه البوستال كود.

4- استكمال البيانات الخاصة باسم صاحب الطالب والعائلة وتاريخ الميلاد وبطاقة الهوية أو رخصة السياقة أو جواز السفر.

5- حديد بيانات العنوان والرقم البريدي والبريد الإلكتروني لصاحب الطلب وكتابة الرمز التأكيدي، والموافقة على الشروط.

6- بعد استكمال البيانات يتم الضغط على “تصديق”.

7- تصل رسالة بها رقم التأكيد يتم إدخاله في الحقل المخصص لذلك، وأشار البعض لضرورة أن يكون رقم الهاتف من شبكة موبيليس وهو أمر لم نتأكد منه بعد، بعد إدخال الرقم التأكيدي ستظهر إيصال أو عقد يمكنكم طباعته.

المرحلة الثانية

تظهر صورة وصل الطلب الذي يمكن طباعته، وينبغي توفر رقم لاستلام رسالة التأكيد عليه.

وإليكم فيديو توضيحي عن طريقة طلب البطاقة الذهبية.

فيديو توضيحي أخر

طريقة طلب البطاقة الذهبية بريدي نت

أشارات مصادر مطلعة لاستغراق البطاقة الذهبية حوالي 20 يوم حتى صدورها وتسليمها للطالب، وعند إصدار البطاقة الذهبية، يتم إرسال رسالة نصية على هاتف الطالب تفيده بتواجد بطاقته بمركز البريد التابع له.

تحديث 18 فبراير: طريقة التقديم على موقع البريد الجزائري لطلب الحصول على البطاقة الذهبية وفق الصور والفيديوهات المرفقة بالموضوع والتي تمكنكم من الحصول على البطاقة بكل سهولة.

تحديث: خطوات التقديم لطلب استخراج البطاقة الذهبية من موقع بريدي نت التابع للبريد الجزائري، والشرح مدعم بالفيديوهات ويمكنكم تقديم الطلبات الآن والاستفادة من خدمات الدعم الإلكتروني.

تحديث : طريقة طلب البطاقة الذهبية واستخرجها من بريد الجزائر موضحة بعالية، وبلغ عدد منم استخرج البطاقة الذهبية حتى اليوم حوالي 9000 مواطن على مدى التراب الوطني.

التعليقات

  1. السلامعليكم
    لأود الحصول على البطاقة الذهبية لكن للآسف أملك شيكا لكن لم فيه رقم RIP ، أفيدم بهذه المعلومات للافادتي رقمي حساب البريد 238378 المفتاح 83 البريد الالكتروني
    [email protected]
    فالرجاء ابلاعي كيف الحصول عليه

  2. نشكركم علي المجهودات الجبارة التي تقمون بها لقد وضعت طلبي يوم 03/01/2017 لم اتلقي اي رسالة كما اني احببت ان تاكد من طلبي بين ايدكم

  3. لم استطيع ان اطلب الطاقة الدهبية للبريد كما اود ان اسجل اجد صعوبات في الموقع
    لما املئ الاستمارة واضع علامة فلاش للمعلومات ياتي كل الجدول ازرق ولا استطيع اتمام

  4. السلام عليكم
    لقد قمت بوضع الطلب بنجاح ولكنني أخطأت في الايمايل
    ما العمل وكيف يمكنني تغيير الإيميل مع العلم أنني استقبلت الكود وتم كل شيء بنجاح ؟؟؟؟؟

  5. نثمن المجهودات المبذولة في هذا الشان لكن عندي استفسار واحد طلبت الحصول على البطاقة الذهبية منذ اكثر من شهرين ولم اتحصل عليها رغم قيامي بجميع مراحل التسجيل عبر النت و انا انتظر حتى الان دون جدوى افيدوني من فظلكم

  6. لقد قمت بالمرحلة الاولى لكن عند القيام بالضغط على تصديق لا يتم الانتقال الى المرحلة الثانية ما السبب وشكرا

    1. لقد تم ارسال رسالة بأن البطاقة ف مركز البريد لكن عند ذهابي لم اجد البطاقة وقال لي يمكن ان تكون ارسلت الى بلدية اخرى علما ان البلدية التي اسكن فيها العوينات ولقد وجدت بطاقات من ولاية تبسة العوينات تم ارسالها بالخطأ الى بلدية التي اقطن فيها يرجى ان تنتبهو الى هذه المشكلة وشكرا لكم ????

  7. لقد وضعت رقمي جيزي ليس لدي موبيليس هل واتممت كل الاجراءات ونسخت العقد.منذ31/03/2017ولم تصلني اي رسالة نصية اين تكمن المشكلة؟ .. وهل وضع رقم موبيليس اجباري؟؟؟
    ….

  8. لقد تم ارسال رسالة بأن البطاقة ف مركز البريد لكن عند ذهابي لم اجد البطاقة وقال لي يمكن ان تكون ارسلت الى بلدية اخرى علما ان البلدية التي اسكن فيها العوينات ولقد وجدت بطاقات من ولاية تبسة العوينات تم ارسالها بالخطأ الى بلدية التي اقطن فيها يرجى ان تنتبهو الى هذه المشكلة وشكرا لكم

  9. تحصلت على البطاقة الذهبية أكثر من شهر لكني لم استطع استعمالها في كل مرة اتحصل عند استعمالها على رسالة مكتوبة تقول بان االكود مخالف لي rip

  10. لقد عملت كل الخطوات و لقد مرة اكثر من شهر و لم تصل لي البطاقة و لم اتلقى اي رسالة من مركز البريد اريد المساعدة ارجوكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.