قسط 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب بأقساط شهرية مجدولة

قسط 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب بأقساط شهرية مجدولة

قسط 100 ألف بدون كفيل أحد القروض الشخصية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية وذلك بهامش ربح تنافسي وأقساط مجدولة وميسرة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية للعملاء من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص من كافة الجنسيات بالمملكة، وقد جاءت شركة اليسر كواحدة من أهم وأكبر شركات التمويل في المملكة والتي باتت الخيار الأول لدي الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية وتسهيلات عديدة تلبي جميع الاحتياجات المالية للأفراد من كافة الشرائح الاقتصادية ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب الحصول على تمويل فوري بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة اليسر للإجارة والتمويل كما سوف نوضح الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب تمويل شركة اليسر والشروط الواجب توفرها للحصول على هذا المنتج، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالإضافة إلى أهم الأوراق والمستندات المطلوبة واللازمة توفرها لاستكمال جميع إجراءات طلب الحصول على المنتج المتاح لدي الشركة للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

أهم مزايا عرض التمويل بالتقسيط وبدون كفيل شركة اليسر للإجارة والتمويل

تقدم شركة اليسر عرض تقسيط 100 ألف ريال سعودي بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبأقل راتب وأقساط ميسرة ومجدولة حتى 5 سنوات كما يمكن للمواطنين المقيمين من كافة الجنسيات داخل أراضي المملكة العربية السعودية الاستفادة من عرض التقسيط الميسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وإجراءات سريعة لاستكمال الطلب ، وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نوضح في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي بصيغة التورق المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. توفر الشركة التمويل بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل حتى 300 ألف ريال سعودي.
  3. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الاستفادة من عرض قسط 100 ألف بدون كفيل ولا تحويل الراتب ولا اي ضمانات.
  4. يتميز تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل بهامش ربح تنافسي.
  5. يمكن للعميل تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة حتى 5 سنوات.
  6. تتيح شركة اليسر للعملاء فرصة التقديم على التمويل الشخصي بالتقسيط وبدون كفيل من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي للمنتج على الموقع الإلكتروني لشركة اليسر وتعبئة النموذج بكافة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال الطلب.
  7. إجراءات سهلة وميسرة لاستكمال طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  8. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لديها بدون تحويل الراتب وبدون كفيل وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  9. تعمل الشركة على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.

شروط الاستفادة من عرض قسط 100 ألف بدون كفيل من شركة اليسر

وقد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض الشروط والضوابط التي يجب تطبقها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم عمره يبدأ من 21 سنة حتى 60 سنة وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر.
  • يشترط ألا يقل الراتب الشهري للمتقدم من المواطنين السعوديين عن 5000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من تمويل فوري بالتقسيط وبدون تحويل الراتب.
  • أما إذا كان المتقدم من المواطنين المقيمين فيشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين فيشترط ألا يزيد عمره عن 70 سنة.
  • مدة الخدمة في العمل للمتقدم السعودي يشترط ألا تقل عن ثلاثة أشهر وذلك للحصول على المنتج.
  • إذا كان المتقدم من غير السعوديين فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ستة أشهر وذلك للحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبأقساط شهرية مجدولة.

الأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال الطلب

وقد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض الوثائق والمستندات التي يلزم توفرها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي بالتقسيط وبدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح في هذا المقال تلك الأوراق والمستندات الواجب الإسراع في تقديمها للشركة من أجل الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  • تقديم الهوية الوطنية للمتقدم ويشترط أن تكون سارية المفعول.
  • يلزم تقديم العنوان الوطني الخاص بالمتقدم في المملكة العربية السعودية.
  • توفير خطاب تعريف بالراتب الشهري للعميل من جهة العمل الخاصة به ويشترط أن تكون مصدق عليه من الغرفة التجارية.
  • إذا كان المتقدم من العاملين في القطاع الخاص يلزم تقديم كشف حساب بنكي.
  • أما إذا كان المتقدم من المتقاعدين يشترط تقديم نموذج استقطاع لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل.

شركة اليسر الإجارة والتمويل

تعتبر شركة اليسر الإجارة والتمويل من أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال التمويل في المملكة العربية السعودية حيث تقدم الشركة منتجات تمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى توفير منتجات تمويليةبسيولة نقدية فورية وشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *