التخطي إلى المحتوى

انفجار شارع الهرم .. استيقظ المواطنون اليوم، بشارع الهرم والمناطق المحيطة به، على فاجعة جديدة مؤسفة، بانفجار عبوة ناسفة شديدة الانفجار، وذلك بالقرب من مسجد السلام في منطقة الهرم، مما أسفر عن وقوع عدد كبير، من الضحايا والإصابات، بالإضافة إلى صوت دوي الانفجار، الذي أصاب القاطنين بالمنطقة، بحالة من الرعب والفزع.

انفجار شارع الهرم اليوم يسفر عن مقتل عدد ستة أفراد من الشرطة حتى الآن

كان الأهالي في منطقة الهرم اليوم، قد تقدموا ببلاغ صباح اليوم، إلى مديرية أمن الجيزة، عن سماع دوي انفجار شديد، بالقرب من مسجد السلام، وعلى الفور توجه خبراء المفرقعات، لمعاينة المكان، ليتم الكشف عن انفجار عبوة ناسفة، قد استهدفت الكمين الأمني الموجود، في تلك المنطقة.

وكشفت المصادر الأمنية، عقب التقصي والكشف ومعاينة المكان، وجود سيارة تم تفجيرها بمواد شديدة الانفجار، كما أسفر الحادث المؤسف، عن استشهاد ستة من أفراد الشرطة حتى الآن، ووجود ثلاثة آخرين، من عناصر الشرطة بحالة خطرة، في مستشفى الجيزة الدولي، الموجودة بالمنطقة.

وقد فرضت القوات الأمنية، كردونا أمنيا، بالمنطقة المحيطة بالحادث، وبدأت القوات بعمل تمشيط لكل مناطق الجوار، تحسبا لوجود أي أجسام أخرى، قد تشكل خطورة على المواطنين، عبر الأجهزة الخاصة بالكشف عن المفرقعات.

الداخلية توجه تحذيرا شديد اللهجة عقب انفجار شارع الهرم اليوم

على صعيد آخر، وجه السيد وزير الداخلية، اللواء/ مجدي عبد الغفار، تحذيرا شديد اللهجةعقب الانفجار، الذي استهدف الدورية الأمنية بشارع الهرم، وتسبب بمقتل ستة من عناصر الشرطة، بأنه قد تم تكوين فريق متخصص، من رجال الأمن الوطني، ومباحث الجيزة، ليقوم بسرعة الكشف عن مرتكبي الحادث، وتحديد هويتهم، وإلقاء القبض عليهم في أسرع وقت.

جدير بالذكر، أن أول ضحايا الانفجار اليوم، هو الملازم أول أحمد عز، أول الضباط من دفعة عام 2015، استشهد في حادث انفجار اليوم، وننشر الآن باقي أسماء شهداء انفجار شارع الهرم.

أسماء شهداء حادث انفجار شارع الهرم اليوم، رحم الله شهداء الوطن.

1- ملازم أول أحمد عز الدين.

2- ملازم أول محمد نجيب.

3- المجند رجب محمد.

4- المجند عمر مصطفى.

5- أمين شرطة محمد محمود.

6- مجند يوسف فرج عبد العزيز.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث، لحظة وقوع الانفجار اليوم بشارع الهرم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.