استعلام الضمان الاجتماعي الآن 1441 متى تنزل المساعدة المقطوعه برقم الحساب الضماني

متى يصرف الضمان الاجتماعي الآن استعلام برقم الآيبان إلكترونياً، وموعد نزول المساعدات المقطوعة 1441 للشهر الجاري، بعد أن تم الإعلان عن توقيت صرف مبالغ مقطوعة الضمان رسمياً، فقد شرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على صفحتها الشخصية آلية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي برقم الهوية أو الايبان، حيث أكدت وكالة الضمان الاجتماعي على المستحقين ضرورة فتح حساب بنكي شخصي، لنقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد.

استعلام الضمان الاجتماعي الآن

مسئول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقيام الوزارة بعملية توحيد كل مخصصات الضمان الإجتماعي لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ يتم صرف كل المبالغ الخاصة بدعم فواتير الكهرباء ومنتجات الغذاء لجميع مستحقي ومستحقات المعاشات في الضمان الشهري من خلال برنامج الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

تحديث مستفيدي الضمان بياناتهم بالرياض

استعلام عن الضمان الاجتماعي الآن برقم الطلب حيث صرحت وزارة العمل والتنمية عن الموعد المقرر لطرح العديد من الخدمات الجديدة المقدمة من وزارة العمل بالمملكة بهدف تقديم المساعدات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، وموعد تحديث البيانات وقرار الزيادة على معاشات الضمان.

 شروط الحصول على مساعدات المقطوعة

  1. يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.
  2. لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.
  3. لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.
  4. يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.
  5. يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال.

وزارة العمل السعودية تدعو المواطنين لسرعة تحديث بيانات قبل استعلام المقطوعة، عبر بوابة الوزارة حتى يتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم المالية بأقرب وقت، كما هو الأمر عند تحديث بيانات ذوي الإعاقة في التأهيل الشامل.

موعد صرف المقطوعة

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي الآن بالسجل

المساعدات المقطوعة هي مبلغ معين من المال يعطى للأسر التي تحتاج المال بشدة، بمبلغ 10400 ريال كحد أدنى وبمبلغ 30000 ريال كحد أقصى، ويمكن التسجيل أو استعلام الضمان الاجتماعي الآن لهذا الشهر من خلال البوابة الإلكترونية على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

اشتراطات قبول المرأة الأجنبية في الضمان

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرا إمكانية استفادة المرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي في المقطوعة مع استعلام الضمان الاجتماعي الآن 1441، وذلك وفق عدد من الشروط الواجب توافرها:

  • إقامة الزوجة في المملكة بشكل دائم.
  • أن يكون الزواج قد تم بشكل رسمي.
  • تكون إقامة الزوجة سارية المفعول.
  • ألا يكون لديها مصدر كافي للمعيشة

استعلام مبلغ المساعدات المقطوعة

بوابة الاستعلامات الالكترونية لوكالة الضمان الاجتماعي، وفقاً لإحصائيات وزاره العمل أظهرت صرف 17 مليار معاشات ضمانية في مدة 20 شهراً في ثلاثة عشر منطقة بأرجاء المملكة، وكان عدد المستفيدين 944172 مستفيد.

للاستفسار والاستعلام برقم الحساب الضماني عن كل ما يخص البرامج المساندة من وزارة العمل والتنمية، ووكالة الضمان الاجتماعي يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الرقم المجاني الموحد.

تعليقات

  1. سلام عليكم كل ماسجلت سجل المدني سال عن مقطوعه يطلع تاريخ الي خرمره ستلمت فيه ١/٨/١٤٣٩ ابي عراف تنزل نفس تاريخ جوبني

  2. يعلم الله اني في امس الحاجه حيث اجريت عمليه قسطره وفشلت العمليه واصبحت مقعد لا استطيع السير ابدا وقد ارفقت تقرير يوضح ذالك

  3. يعلم الله اني في امس الحاجه حيث اجريت عمليه قسطره وفشلت العمليه واصبحت مقعد لا استطيع السير ابدا

  4. انامهجوره ومعي٤اطفال وقدمت في ضمان وينزلي كل شهر وهذا شهر رمضان مانزلي وقفوه عليه ومساعده مقدمه فيها لكن هل يوقفوها لاان ضمان وقفوه عليه ام لا ارد الجواب سريع الله يخليكم انا محتاجه واولادي كمان صغار ورمضان

  5. يارب تجعني من الذين تنزل لهم اشهر ذا يارب سته اولد واليجار متاراكم حتا فسحه الااولد مااجدها

  6. محسن سعيد الشهراني ببيشه نرجو نزول المساعده محتاج وفي امس الحاجه لها والنظر في حالتي متقاعد وعندي عشرة اطفال وتسديد ايجار البيت الرجا في الله ثم فيكم

    1. انا مقدم من شهر 2لعام1437 علي ايجار شهري لدي اطفال والي الان لم تنزلي شي من المقطوعه من فرج كربه عليه فرج الله عليه يوم القيمه شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *