وظائف إدارية شاغرة للخريجين في الاتصالات السعودية STC

وظائف إدارية شاغرة للخريجين في الاتصالات السعودية STC

وظائف إدارية شاغرة للخريجين في الاتصالات السعودية, وتلك الوظائف مقتصرة على الحاملين للجنسية السعودية كشرط أساسي في التقديم, وهي متاحة لكلى الجنسين من الذكور والاناث, والشركة التي قامت بطلب وظائف إدارية هي شركة  STC وهي أشهر الشركات التي تقدم الخدمات في الاتصالات ودعم شبكة الخليوي والإنترنت على حد سواء, وتعرف تلك الشركة بحاضنتها الشعبية وامتدادها في المملكة العربية السعودية.

ماهي وظائف شركة الاتصالات السعودية

وكانت قد أعلنت شركة افتصالات السعودية STC  عبر الموقع افلكتروني الخاص بها عن وجود شواغر ضمن مسمى وظائف إدارية للمتخرجين حديثاً, وهمن من حملة البكالوريوس, بحيث يكون العمل ضمن مقر المركز الرئيسي لشركة الإتصالات المذكورة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ماهي مسميات وظائف شركة الإتصالات السعودية

  • وبينت شركة الاتصالات السعودية أن أبرز المسميات هي كالتالي:
  1. محلل توظيف.
  2. محلل تطوير مؤسسي.
  3. محلل تنمية الأفراد.
  4. محلل تحليلات الأفراد.
  5. محلل تخطيط وإستراتيجية الموارد البشرية HR.
  6. محلل إدارة الأداء.

كيفية التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية

وقد بينت شركة الإتصالات السعودية STC  أن التقديم متاح فقط عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها للتوظيف, ويبدأ التقديم من يوم الأحد الواقع بتاريخ 11 ابريل 2021.

ولمن يريد التقديم على تلك الوظائف الدخول على الرابط الخاص بلشركة للاستفسار أو التقديم على وظائف إدارية .

شروط التقديم على وظائف الاتصالات السعودية

يشترط على المتقدم إلى التوظيف أن يكن من حملة البكالوريوس التخصص المالية خبرة لاتقل عن أربع سنوات في مجالات التخطيط والتحليل والميزانية.

ويفضل على المتقدم إلى الوظائف في شركة الإتصالات السعودية أن يكن من حاملي شهادة الماجيستير في تخصصات إدارة العمال أو الهندسة أو تقنية المعلومات.

يفضل في المتقدم للتوظيف الخبرة في اللغة الإنجليزية, ويجب على الشخص المتقدم القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وبرامج المايكروسوفت.

وتصنف هذه الوظائف ضمن الوظائف الجيدة والحصرية لأصحاب الجنسية السعودية, والتي تندرج تحت خطة توطين الكثير من الوظائف لمصلحة رفع الإقتصاد السعودي وانعاشه ليصل للنظرة المأمولة بنظر الملك السعودي وابنه ولي العهد محمد بن سلمان, ومن الوظائف التي انتشرت آخر فترة وظائف في الخطوط الجوية السعودية وأخرى ضمن هيئة تنظيم الكهرباء.

وفي سياق الحديث يتمنى معظم الشباب من كلى الجنسين في المملكة لعربية السعودية التوظف ضمن الشركة السعودية للاتصالات أو المعروفة بشركة أس تي سي, وتعتبر الشركة السعودية للإتصالات هي المشغل الأول لخدمة الإتصالات في المملكة ومقر الشركة الرئيسي في مدينة الرياض, وهي شركة مساهمة التزمت مع وزارة الموارد البشرية في تامين فرص عمل للشباب للقضاء على اكبر نسبة من البطالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *