مباراة الاتحاد والفيصلي الجولة الثانية عشر دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة

نرفق لكم متابعين موقع ثقفني جميع دوريات الأسبوع المقبل في الدوري الأنجليزي ، ودوري جميل السعودي ، والدوري المصري ، والدوري الأسباني ،  أعتبارا من يوم السبت 10/12/2016 وحتي يوم الخميس 15/12/2016 .

مباراة الاتحاد والفيصلي الجولة الثانية عشر دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة فريق الأتحاد وفريق الفيصلي المقبلة من منافسات دوري جميل السعودي الجولة الثانية عشر التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة ألا ربع مساءا بتوقيت المملكة السعودية وستقام على ملعب الملك سلمان ، كما ستبث المباراة على قنوات ام بي سي برو سبورت

أنتهت المباراة 2/3 لصالح الفيصلي 

موعد مبارايات الدوري المصري

تبدأ مباراة فريقي طنطا والنصر للتعدين يوم السبت الموافق 10 ديسمبر في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بتوقيت مصر ، وسوف تقام المباراة على أستاد طنطا .

بينما ستبدأ مباراة فريق الداخلية وفريق الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وسوف تقام المباراة على أستاد كلية الشرطة .

كما تنطلق مباراة فريق وادي دجلة وفريق المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر وسوف تقام المباراة على أستاد القاهرة .

موعد مباريات الدوري الاسباني

تنطلق مباراة مهمة ضمن الجولة الخامسة عشر والتي سوف تجمع ما بين فريق برشلونة وفريق أوساسونا وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وسوف تقام على ملعب السادار .

كما ستنطلق مباراة فريق ريال مدريد وفريق ديبور تيفو لاكورونيا في تمام الساعة 9.45 مساءا بتوقيت القاهرة وستقام على ملعب سانتياجو برنابيو .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *