التخطي إلى المحتوى

مباريات دوري عبد اللطيف جميل اليوم الجمعة 9/12/2016 وتعرف معنا علي موعد المباريات وأهمها في الاسبوع الرابع عشر من دوري جميل، حيث تقام اليوم ثلاثة مباريات من الدوري السعودي وسنتعرف عليها معاً.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي يتصدر ترتيب دوري جميل برصيد 30 نقطة ويليه فريق الاتحاد في الترتيب المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، ويأتي في المركز الثالث فريق النصر الذي يلاقي فريق الشباب اليوم برصيد 24 نقطة.

مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي اليوم

تبدأ مباريات اليوم من دوري عبد اللطيف جميل بمباراة الاتفاق صاحب المركز السادس برصيد 19 نقطة مع فريق القادسية صاحب المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، وتقام المباراة في تمام الساعة 5.30 بتوقيت مكة المكرمة و الساعة 4.30 بتوقيت القاهرة.

أما عن المباراة الثانية اليوم فسوف تكون بين فريقي الأهلي صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة مع فريق الرائد صاحب المركز الثامن برصيد 13 نقطة، وتقام المباراة في تمام الساعة 7.55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6.55 بتوقيت القاهرة.

وعن المباراة الثالثة والأخيرة اليوم فيلتقي فريق الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة مع فريق النصر صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وتقام المباراة في تمام الساعة 7.55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6.55 دقيقة بتوقيت القاهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.