اجمل عبارات ورسائل تهنئه رمضان Ramadan 2021

اجمل عبارات ورسائل تهنئه رمضان Ramadan 2021

مع بداية رمضان من كل عام، دائمًا ما نقوم بتبادل تهاني رمضان حيث يتم إرسال التهنئة عبر الوسائل المختلفة، ومنها بالطبع إما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال رسائل الهواتف   SMS حيث يكتب كل منا للأخر ما يجول بخاطره من كلمات معبرة، قد تحمل أحيانًا كثيرة دعاء كل منا للأخر، وأمنيات بأن يكون رمضان صومه مقبولًا، وأن يغفر الله لنا.

تهاني رمضان

التهنئة بشهر رمضان يمكن أن تتضمن أجمل الكلمات والعبارات الطيبة، وفى الغالب يتبادلها الأصدقاء فيما بينهم، وذلك للترحيب بقدوم الشهر الكريم، كذلك يمكننا أن نتبادل أرقي الجمل التي تناسب شهر الصيام، ويكون من أفضلها الدعاء للآخرين بأن يغفر الله لهم، وأن يتقبل صيامهم، حيث أن رمضان هو شهر الرحمة والمغفرة، والعتق من النيران.

كذلك يمكن أن نتبادل جميعًا الصور كتعبير عن تهانينا لبعض بقدوم رمضان، وقد يلجأ الكثيرون منا للبحث عن أفضل الرسائل، وكذلك الصور التي تحمل أرقى عبارات التهنئة بتلك المناسبة.

  • بريحة العطر والمسك والعود رمضان علينا وعليكم يعود شهر الخير والكرم والجود تهاني لكم من قلب ودود.
  • أسأل الله أن يبشرك بما يسرك ويبعد عنك مايضرك ويثبت يقينك ويرزقك حلالاً يكفيك ويرد عنك كل شيء يؤذيك ويسترك فوق الأرض ويرحمك تحت الأرض ويغفر لك ولوالديك يوم العرض وأن يبارك لك في شعبان ويبلغك رمضان.
  • باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود، وكل عام وأنتم بخير ورمضان عليكم يعود.
  • أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه وأهنيك بقدوم رمضان وأيامه.
  • برائحة العطر والمسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود، شهر الخير والكرم والجود، تهاني لكم من قلب ودود.

تهنئة رسمية بمناسبة رمضان

كل عام يأتي علينا فيه رمضان جديد، يكون هناك الكثير من العبارات الخاصة بالتهنئة، تكون جديدة لتناسب كل جديد، ويمكن الاعتماد على التطبيقات التي توجد على المتجر، التي تحمل أرقي العبارات الخاصة إما بالدعاء، أو خاصة بعبارات مناسبة للشهر الكريم.

رسائل تهنئه بمناسبه رمضان

وتعد من أكثر العبارات التي يمكن أن تقال، وكذلك المتداولة في تلك المناسبات هي عبارة كل عام وأنت بخير، حيث إن تلك العبارة هي التي تعود عليها الجميع للتهاني، والتبريكات، كما يمكن العمل على إرسال الصور المصممة خصيصًا لتلك المناسبة، التي ترمز للتهنئة بالشهر الكريم، أو يمن أن تحمل أدعية للأصدقاء والمقربين منا.

  • يسعدني أن أبعث إليكم “الاسم” بأصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم داعياً الله أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء وأن يجعله شهر خير وبركة على الوطن والشعب في ظل حياة آمنة مستقرة.
  • كل عام وأنتم بخير اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يا رب العالمين مبارك عليكم أعزائي شهر رمضان.
  • مبارك عليكم الشهر مقدما واسال الله ان يجعلنا ويجعلكم من صوامه وقوامه.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القران اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين مبارك عليكم شهر رمضان وكل عام وأنتم بألف خير.
  • يارب اجعل رمضان هذا العام معينا لنا على طاعتك وفيه يتغير حالنا الى الأفضل.

صور تهنئه بقدوم رمضان

كما يمكن للأشخاص الذين لا يجيدون التعبير عما في قلوبهم، وليست لديهم المقدرة على أن يعبروا عن مشاعرهم تجاه الآخرين، بمناسبة شهر رمضان، أن يبحثوا عبر وسائل التواصل عن العبارات المكتوبة، التي يمكن أن تتضمن إما رسائل، أو أدعية، أو حتي صور يمكن أن تحمل أجمل العبارات وأرقاها بمناسبة رمضان.

وأفضل ما يمكن أن يقال في الشهر الكريم للتهنئة، هو الأدعية المأثورة عن النبي صلي الله عليه وسلم، التي تقال بمناسبة هذا الشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *