التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم ، تعيش البنوك الخاصة في جمهورية مصر العربية حالة من السعادة والفرحة بسبب ارتفاع أسعار العملات وعدم أستقرارها وذلك بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف على حسب كمية العرض والطلب والتعويم الكامل للجنية المصري

وهو الأمر الذي أدى إلى لجوء كل بنك فوراً لرفع أسعار عملاته وخاصة الدولار الأمريكي نظراً لأهميته في الأستيراد، وقد جاء البنك التجاري الدولي من ضمن البنوك التي قامت برفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الجنية المصري .

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

تحديث : ارتفاع سعر الدولار اليوم الأربعاء 14 ديسمبر في البنك التجاري الدولي ليسجل سعر الشراء 18.05 جنيه مقابل 18.55 جنيه عند البيع .

يشهد سعر الدولار اليوم الاثنين 12 ديسمبر في بعض البنوك استقرارا منذ أيام وايضا في البنك التجاري الدولي بالغ سعر صرفه عند الشراء 17.95 جنيه مقابل 18.35 جنيه للبيع .

لم يتغير سعر الدولار اليوم الاحد 11 ديسمبر في البنك التجاري الدولي منذ ثلاثة أيام مسجل اليوم نفس أسعاره بالأمس

ثبات في سعر الدولار اليوم 10 ديسمبر في البنك التجاري الدولي  كالأسعار بالأمس عند الشراء 17.95 جنيه  مقابل 18.35 جنيه عند البيع.

فقد جاء سعر الشراء من داخل البنك التجاري الدولي 17.95 جنية مصري مقابل الدولار الأمريكي، وأما بالنسبة لسعر البيع فقد وصل اليوم لـ 18.35 جنية مصري، فقد أدى قرار التعويم لحدوث تغيرات جذرية في الأسعار فقد كان الدولار الأمريكي قبل قرار التعويم الكامل للجنية لا يتجاوز حاجز ال9 جنيهات في البنوك، ونلاحظ ان الأسعار ارتفعت نحو 10 جنيهات مقارنة بقبل وبعد قرار التعويم أي أكثر من ضعف السعر، فهل سيستمر الوضع على ذلك؟!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.