التخطي إلى المحتوى

موقع  بريد الجزائر ، نرفق لكم طريقة استعلام كشف الراتب من موقع بريد الجزائر، أو استعلام كشف حساب ccp ، وأيضا استعلام كشف الرصيد من poste.dz، حيث يسمح لأي مواطن جزائري يحمل رقم بريدي ccp  معرفة والاطلاع على كشف رصيد حسابة، عن طريق البيانات الخاصة بذلك، وفعل بريد الجزائر مؤخراً خدمات الدفع الإلكتروني البطاقة الذهبية، وسنوضح لكم كيفية استعلام كشف حساب بريد الجزائر وكشف الراتب أو كشف الرصيد.

فعل بريد الجزائر خدمات الدفع الإلكتروني باسم البطاقة الذهبية، حيث تستعد مؤسسة بريد الجزائر في توفير 5 ملايين بطاقة للدفع الإلكتروني”البطاقة الذهبية”، حيث تم تفعيل بوابة وفضاء عبر الإنترنت لتداول المنتجات كواحدة من احدث خدمات بريد الجزائر، وسنوفر لكم هنا طريقة معرفة كشف رصيد أو حساب بريد الجزائر بالصور.

موقع بريد الجزائر للطلاع على رصيد الحساب ccp  وكشف الراتب

نرفق لكم الرابط الرسمي الخاص بـ موقع بريد الجزائر ، وبعد تسجيل الدخول للموقع بكلمة السر التي سنوضح لكم طريقة الحصول عليها، يستطيع المواطن التمتع بالخدمات الإلكترونية من مؤسسة البريد الجزائرية،  ومنها يتعرف المواطن على كافة المعاملات المالية التي تمت على حسابه الإلكتروني، بأي وقت من السنة وطوال أيام الأسبوع.

رابط موقع مؤسسة بريد الجزائر

طريقة الحصول على الرقم السري لحساب بريد الجزائر

حددت طريقة الحصول على الرقم السري الذي سمكنك من الدخول ومعرفة كشف الحساب والرصيد والراتب وغيرها من موقع بريد الجزائر عبر شبكة الانترنت، وذلك عبر الخطوات الحصول على الرقم السري لرقم حساب البريد ccp وفقا للتالي:

  • الذهاب لأحد مراكز البريد المنتشرة بالولايات الجزائرية.
  • لابد من توفر رقم حساب جاري ccp.
  • التقديم للحصول على كلمة رقم ccp عن طريق نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو رخصة السياقة أو القيادة.

تحرير صورة الطلب المرفقة هنا وبخط يد صاحب رقم الحساب:

بريد الجزائر

طريقة معرفة رصيد الحساب بريد الجزائر

نرفق لكم بالصور خطوات معرفة رصيد الحساب أو الراتب من موقع بريد الجزائر وسننشر لكم خطوات الاستعلام قريباً:

الخطوة الأولى تسجيل الدخول على موقع مؤسسة بريد الجزائر الإلكتروني من الإنترنت.

الخطوة الثانية : في حالة كنت تسجل لأول مرة ستظهر لكم الصورة المرفقة أدناة ، وسيتم تحديث الرقم السري لأول مرة ، وهو الرقم الذي تحصلت عليه من الشرح المبين بعالية .

بريد الجزائر

الخطوة الثالثة:

ويتم فيها استكمال البيانات الخاصة بتسجيل الدخول وكتابة الرقم السري كمت هو مبين بالصورة التالية، مع تسجيل كلمة سر لدخول حسابك، ثم الموافقة على الشروط وبعدها سيخرج الموقع لمعاودة الخول مرة أخرى بالبيانات الجديدة.

بريد الجزائر

الخطوة الرابعة:

تسجيل الدخول بالبيانات الجديدة كما موضح بالصورة المرفقة أدناة.

بريد الجزائر

بعد تسجيل الدخول بنجاح ستجد صفحة حسابك على النحو التالي:

بريد الجزائر

طريقة الحصول على الرقم السري من بريد الجزائر والدخول لمعرفة رصيد حساب  وكشف الحساب ccp من خلال الخطوات المدعمة بالصور .

تحديث: يوفر موقع بريد الجزائر عدة خدمات الكترونية يمكنكم الاستفادة منها من خلال ما قدمناه لكم من شرح بهذا الموضوع وكيفية الدخول لمعرفة كشف الراتب ورقم الحساب وطلب البطاقة الذهبية.

تحديث: أوضح رشيد عزو مدير قسم النقدية أن طريقة الحصول على البطاقة الذهبية يتم عن طريق تسجيل طلب عبر الإنترنت وكتابة رقم النقال لاستلام رسالة بالرقم السري البريدي، وأن كل مواطن له حساب بريدي يحق له الحصول على البطاقة الذهبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.