التخطي إلى المحتوى

مكاني .. لكل محبي الساحرة المستديرة، نشرح كيفية حجز التذاكر، للاستمتاع بمشاهدة دوري جميل، وتشجيع نجومكم المفضلين، مثل فهد المولد وياسر القحطاني، وغيرهم من نجوم كرة القدم، مكاني هو موقع إلكتروني، يتيح للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية، إمكانية حجز وشراء تذاكر المباريات ، وحضور فعاليات المناسبات الرياضية، فقط من خلال الدخول على الصفحة الإلكترونية، لموقع MAKANI ، حيث يعرض على الصفحة، خدمة متاحة لبيع التذاكر.

حيث حرصت مؤسسة البريد السعودية، بالاشتراك مع رابطة الدوري السعودي ، في عام 2014، بإنشاء الصفحة الإلكترونية، الخاصة بموقع مكاني، حيث يعرض هذا الموقع عليه، خدمات رائعة وسهلة جدا، لكل المواطنين السعوديين، وكذلك السادة المقيمين في السعودية، بحجز التذاكر على الصفحة.

MAKANI هو أسرع وأسهل طريقة لحجز تذاكر المباريات الرياضية

MAKANI .. وحرصا من المملكة العربية السعودية، على خدمة مواطنيها ومقيميها أيضا، طرحت موقع مكاني، لتيسير الأمور على محبي الرياضة، ومن يعشقون حضور المباريات، إذ أصبح من السهل الآن، على كل متابعي الدوري السعودي ، أن يقوموا بشراء وحجز التذاكر، دون ي عناء، من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني.

أصبح بالإمكان الآن، أن تشاهد فريقك المفضل، وتحضر مبارياتك التي ترغب بمشاهدتها، دون أن تتكبد عناء، الذهاب لشرائها من المتاجر ومراكز بيع التذاكر، ومواجهة احتمالية نفاذ الكمية، وذلك عبر الحجز والشراء على الموقع مكاني.

MAKANI .. يقدم الموقع أيضا، خدمات خاصة بمواعيد إقامة المباريات، والملاعب التي تقام عليها، ومعلومات أخرى كثيرة عن الفعاليات الرياضية، والمناسبات والدوريات، كما توضح عدد التذاكر المتبقية الموجودة، للمباريات، ولهذا يعتبر مكاني هو أشهر المواقع الإلكترونية، الأكثر شهرة في المملكة لعربية السعودية، ومن أكثرها سهولة ويسر في الأستخدام.

وأما عن طريقة التسجيل والدخول على الموقع فهي كالتالي:

1- يقوم المستخدم بالدخول على موقع حجز تذاكر مكاني للتسجيل عليه MAKANI .

2- عندما تفتح صفحة البيانات، يقوم المستخدم، بإدخال البيانات الخاصة به، كالبريد الإلكتروني، وبعدها يعيد إدخال البريدج الإلكتروني مرة أخرى.

3- يدخل المستخدم كلمة مرور خاصة، ويعيد كتابتها من جديد.

4- للمواطنين السعوديين، يتم إدخال رقم الهوية.

5- للمقيمين بالمملكة، يتم إدخال رقم الإقامة.

6- يجب أن يقوم المستخدم بإدخال، تاريخ ميلاده كاملا.

7- يقوم بتسجيل رقم جواله الخاص.

8- وأخيرا، يسجل النادي المفضل له، ويقوم باختياره عبر الضغط على السهم.

تحديث: وبمجرد تسجيل مستخدم جديد، ستظهر لك صورة الملعب، المقام عليه المباراة، وشكل المقاعد، ويحق للشخص حجز خمسة مقاعد فقط، في كل عملية شراء، ومن أهم المباريات، التي شهدت حجز أعداد كبيرة، هي مباراة المنتخب السعودي القامة، لمواجهة منتخب العراق، حيث تم بيع 27 ألف تذكرة، حتى الآن. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.