طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات وهي الباقة التي تقدم الكثير من الخدمات لمشتركيها والعديد من المزايا التي تساعد على زيادة رصيد المكالمات والدقائق والإنترنت مع خاصية الرسائل القصيرة ولذلك سنتعرف على كيفية الاشتراك في تلك الباقة وما تقدمه من دقائق من خلال السطور التالية.

يتسائل الكثيرون عن طريقة تفعيل سوا 30 حتى يتمكنوا من الاستمتاع بباقة كبيرة من الاتصالات والإنترنت، ومن الجدير بالذكر أن شركة سوا تعمل في نطاق المملكة السعودية حتى توفر خدمات الاتصال والباقات المختلفة لعملائها.

عروض باقات سوا

يوجد العديد من باقات سوا التي يمكن الاختيار بينها وهي كالتالي:

  • يوم سوا 10 ريال.
  • لايك 65 ريال.
  • شير 110 ريال.
  • بوست 160 ريال.
  • ستار 220 ريال.

تحرص شركة سوا على تقديم باقات بأسعار متفاوتة لجمهورها، وذلك حتى يتمكن مختلف الأفراد من الاشتراك في أي من تلك الباقات، ومن أشهر باقات سوا ما يلي:

  • العشر ريالات: وتلك تمكنك من الحصول على 200 دقيقة مكالمات بالإضافة إلى 200 ميجا بايت لمدة يوم واحد.
  • الشير: ويمكنك شحنها من خلال 110 ريال سعودي، وفي المقابل ستحصل على 6 جيجا بايت، واتصالات لا تنتهى.
  • 65 ريال: ويمكنك شحنها كباقة شهرية لتحصل على 500 دقيقة مكالمات وجيجا إنترنت.

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

يتساءل الكثيرون عن طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات حيث أنها من أشهر الباقات التي يمكن الاشتراك بها والتي تقدم 200 ميجا بايت للإنترنت وتقوم بمنح العملاء 30 ريال للمكالمات تستمر طوال الأسبوع.

باقة 30 ريال من أشهر باقات سوا، والتي يقوم بالاشتراك بها الكثير من السعوديين، بحيث تمنحهم 30 ريال مكالمات لمدة أسبوع، وأما طريقة الاشتراك في هذه الباقة كما يلي:

يجب أن يتوافر رصيد بقيمة 30 ريال يتم إضافتهم حتى يتمكن العميل من شحن الباقة، ويتم ارسال رسالة على رقم 900 يتم كتابة 8000 بها والضغط على إرسال وبهذا سيتمكن العملاء من تفعيل تلك الباقة وستصل رسالة للتأكيد على إتمام الاشتراك في الباقة.

تجديد باقة سوا 30 ريال

كما لابد لك من معرفة طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فيجب عليك أيضا أن تعلم كيفية تجديد الباقة لهاتفك المحمول، وهذه الطريقة تقتصر على الدخول على تطبيق سوا من هاتفك والقيام بالخطوات السابقة، وذلك بعد مرور مدة الباقة السابقة ألا وهي أسبوع واحد، ومن الجدير بالذكر انه يمكنك شحنها إنترنت بدلا من مكالمات من خلال إرسال 6661 للرقم 900، بدلا من 8000.

مميزات باقة سوا 30 ريال

ستتمتع بالكثير من المميزات عندما تقرر شحن باقة شركة سوا على هاتفك المحمول، ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يمكنك الاستمتاع بالإنترنت والتواصل عبر السوشيال ميديا كيفما تشاء لمدة أسبوع كامل.
  • لن تحتاج لإعادة الشحن حتى مرور مدة الباقة كاملة والتي تستمتع بها بمكالمات كيفما تريد لمختلف شرائح الاتصال الأخرى.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *