التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الاهلي أمام سموحة اليوم، يلتقي المارد الأحمر وسموحة مساء اليوم الخميس 8/12/2016 فى اطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، المباراة بين الأهلي وسموحة ستقام على ملعب السلام، ويشغل الكثير من عشاق كرة القدم المصرية الآن تشكيلة الأهلي أمام سموحة اليوم، فى اللقاء الذى سيشهد الكثير من المتعة والاثارة.

تشكيلة الأهلي أمام سموحة اليوم, يدخل فريق الأهلي المباراة محتلا المركز الاول فى ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة بينما يدخل سموحة السكندري المباراة القوية محتلا المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويطمح كلا الفريقين فى هذه المباراة على تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وقد تقابل الفريقين من قبل فى 12 مباراة بالدوري المصري الممتاز خسر فيها الاهلى وتعاول وفاز أيضا على الفريق السكندرى العنيد, الأهلي يمتلك اقوى لاعبين فى خط الهجوم وفى وسط الملعب ، وقد يدفع حسام البدري فى مباراة اليوم بجميع العناصر الدفاعية من أجل المحافظة على الشباك نظيفة.

فريق سموحة السكندري يمتلك أيضا لاعبين مهاريين قادرين على التوغل داخل حصون المارد الأحمر وتحقيق الفوز وإحراز الاهداف التى من الممكن ان تكسر شوكة الامارد الاحمر.

تشكيلة الأهلي أمام سموحة اليوم

تشكيلة الاهلى لمواجهة سموحة اليوم كالاتى: حارس المرمى شريف إكرامى وأمامه الرباعى سعد سمير وأحمد حجازى ومحمد هانى والتونسى على معلول للدفاع وأحمد فتحى وحسام عاشور وعبدالله السعيد للوسط ووليد سليمان والنيجيرى جونيور أجايى ومروان محسن للهجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.