ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو (1-2) الملكي يُحقق الفوز في عقر دار البارسا

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الكلاسيكو (1-2) الملكي يُحقق الفوز في عقر دار البارسا

نتعرف على ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والقنوات المفتوحة مجانا نايل سات استرا هوت بيرد ، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب كامب نو لمتابعة الكلاسيكو الأسباني مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، ولعل الكثير ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية سيتابعون عبر الإنترنت ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول والثاني اليوم.

نتيجة برشلونة وريال مدريد اليوم ، وتريد الجماهير معرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على النايل سات عرب سات هوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، لذلك نختص في هذا التقرير تقديم متابعة مستمرة نتيجة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الأسباني وتردد جميع القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا.

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد اليوم ، هو ما سنعمل على تقديمه أسفل الصفحة ومعرفة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو مجانا نايل سات استرا هوت بيرد ، لربما سيشاهد عدد كبير من الجماهير العربية تلك المباراة القوية التي تفوح منها رائحة الثأر من جانب عناصر فريق برشلونة من خلال شاشات التلفاز نتعرف معكم على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في قمة الدوري الأسباني، فالبعض يبحث عن القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو برشلونة وريال مدريد على نايل سات والهوت بيرد والبعض الأخر يبحث عن قنوات مجانية تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة على النايل سات مجانا.

برشلونة سيرخيو أجويرو د.ق 7+90
ريال مدريد دافيد الابا د.ق 32
لوكاس فاسكيز د.ق 3+90

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم الأحد الموافق 24-10-2021 في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد إليكم التعريف بها وترددها.

نشرت العديد من الصحف الرياضية منذ قليل التشكيلة التي سيدخل بها الفريقين المباراة، حيث أعلن كل مدير فني عن تشكيلة فريقه التي سيخوض بها هذه المباراة الكبيرة كلاسيكو الدوري الأسباني.

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • خط الدفاع: أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا
  • خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، سيرجينو ديست، فرينكي دي يونج، جافي
  • خط الهجوم: أنسو فاتي، ممفيس ديباي.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيرلاند ميندي – لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا.
  • خط الوسط: توني كروس – رودريجو جوس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – فينيسيوس جونيور.
  • خط الهجوم: كريم بنزيما.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو برشلونة وريال مدريد اليوم

نبدأ معكم أولاً بـ قائمة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم المشفرة والتي ستكون ضمنها مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وهي كالتالي:

-beIN Sports HD 1 – beIN 4K HDR – beIN Sports 1 HD Premium – Sport+ HD Bulgaria – Premier Sports 1 HD – Spor Smart HD – beIN Sports HD 2 English – beIN Sports HD 1 French – beIN Sports FR HD 1 – Digi Sport 1 HD Slovakia – LaLiga TV Bar – Movistar LaLiga 1 – Movistar LaLiga HD – Eleven Sports 1 HD – Spiler 2 TV – Max Sport 4 HD

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد مجانا

إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على النايل سات عرب سات هوت بيرد والأقمار الصناعية الأخري، يُمكنكم ضبط ترددها والاستمتاع بمتابعة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم في قمة الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

القنوات المجانية تذيع الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

CBC Sport HD Azerbaijan
AzerSpace 46°E – 11135 H 27500
IRIB Varzesh HD Iran
Intelsat 62°E – 11555 V 30000
Es’hailSat | Badr 26°E – 11881 H 27500
Varzish Sport HD Tajikistan
NSS 57°E – 11565 H 10750
Yahsat 52°E – 11785 H 27500
Varzesh TV Farsi 3
TurkmenÄlem 52°E – 10804 H 27500
Asr TV Afghanistan
TurkmenÄlem 52°E – 10845 V 27500
Feed beIN Sports
Eutelsat 3°E – 10970 H 7500-Biss
Eutelsat 3°E – 10960 H 7500-Biss
Turkmenistan Sport
TurkmenÄlem 52°E – 12303 V 27500- FTA

تلك هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجاناً، كما توجد بعض القنوات الناقلة للكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قنوات الشيرينج، ولكن لم نتأكد من صحتها بعد، سنعمل على تحديث هذه الصفحة وجلب باقي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا على نايل سات والأقمار الصناعية الأخري، تابعوا معنا.

ملخص نتيجة ريال مدريد وبرشلونة

وقد أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم عن طاقم التحكيم وبالتحديد كشف عن هوية الحكم الذي سيدير مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة العشرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم والتي ستقام على ملعب الكامب نو معقل الكتالوني وذلك يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري 2021 ، هذا وأعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم عن تعيين الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز لإدارة الكلاسكيو، ومعه جونزاليس جونزاليس على تقنية الفار.

ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد الشوط الأول

انطلقت المباراة وسط حشد جماهيري كبير وحماس من قبل لاعبي الفريقين، وبدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي الفريقين وتبادل الكرة في خط وسط الملعب بحثاً عن التوغل والتسديد على المرمى لتسجيل هدف أول والتقدم في الشوط الأول.

دقيقة 10: ما زالت التعادل السلبي قائم لبين الفريقين بعد مرور عشرة دقائق من الشوط الأول، وملحوظ سيطرة عناصر برشلونة على الكرة داخل وسط ملعب الكلاسيكو بحثاً عن ثغرة بين صفوف الملكي من أجل التوغل وتسجيل هدف التقدم.

دقيقة 15: هجمة مرتدة سريعة من قبل لاعبي ريال مدريد والكرة في أقدام فينيسيوس في منطقة جزاء برشلونة ويسدد الكرة ولكن تكون خارج الملعب.

دقيقة 32: جوووووووووووووول لصالح الملكي المرينجي ريال مدريد عن طريق اللاعب دافيد الابا ليمنح ريال مدريد هدف التقدم لتكون النتيجة الشوط الأول 1-0 لصالح ريال مدريد

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو الأسباني المقامة حالياً على ملعب كامب نو معقل برشلونة، تنتهي مجريات الشوط الأول من المباراة بنتيجة إيجابية لصالح ريال مدريد بهدف دافيد الابا عند الدقيقة 32 من زمن المباراة، تابعوا معنا وتقديم ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد الشوط الثاني بعد قليل.

ملخص نتيجة برشلونة وريال مدريد الشوط الثاني

ما زال العادل الإيجابي بهدف لصالح الملكي ريال مدريد قائم مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة، وتبادل الهجمات الخطيرة خمن جانب برشلونة بحثاص عن تسجيل هدف تعديل النتيجة، ويسعى الملكي المرينجي خلال دقائق الشوط الثاني لتعزيز موقفة من الكلاسيكو ووضع هدف ثاني له في شباك البارسا من أجل تحقيق الطمأنينة.

دقيقة 80: ما زال التقدم من صالح الملكي المرينجي ريال مدريد، وسط محاولات كثيرة من جانب عناصر ولاعبي برشلونة بحثاً عن تسجيل هدف التعديل في الشوط الثاني ولكن جميع المحاولات فاشلة وسط دفاعات الملكي الكثيرة عند مرماهم للحفاظ على الشباك من دون أهداف. تابعوا معنا تغطية مستمرة عن ملخص أهداف برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم في الدوري الأسباني.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني، وحكم اللقاء يُقرر سبعة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني وما زالت النتيجة تشير لتقدم الملكي المرينجي ريال مدريد بهدف عن طريق اللاعب دافيد الابا عند الدقيقة 32 من زمن المباراة، وما زال البحث مستمر من جانب عناصر برشلونة لتسجيل هدف تعديل النتيجة, ولكن الريال يُكتل دفاعاته من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

دقيقة 97: جووووووووووول لصالح برشلونة عن طريق اللاعب سيرخيو أجويرو ليقلص النتيجة للبارسا.

ومع مرور الوقت وانتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، يُطلق الحكم صافرة النهاية ويُعلن ريال مدريد فائزاً في الكلاسيكو الأسباني، ويكتسب الريال النقاط، ويتصدر ترتيب الدوري الأسباني برصيد 20 نقطة، ويبقى برشلونة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *