التمويل العقاري من البنك الاهلي التجاري

فيما يلي سوف نقدم لكم متابعي موقع ثقفني الإخباري كل ما يخص التمويل العقاري من البنك الأهلي التجاري، حيث توفر خدمة التمويل العقاري العديد من المميزات الرائعة التي يمكن من خلالها الحصول علي تمويل عقاري البنك الأهلي التجاري بدون تعقيدات وبشروط ميسرة جدا، حيث يستهدف هذا التمويل جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية.

فتح حساب في البنك الاهلي التجاري السعودي

فتح حساب في البنك الاهلي التجاري السعودي

حيث يمكن لجميع المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية الدخول علي موقع البنك الأهلي التجاري تمويل عقاري من اجل التعرف علي كيفية الحصول على القرض العقاري وذلك وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية.

التمويل العقاري من البنك الأهلي التجاري

يمكن لأي شخص الحصول على تمويل حتى سبعة مليون ريال سعودي ولكن يشترط أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم للاقتراض هو ثلاثة آلاف ريال سعودي لكى تتمكن من الحصول على هذا التمويل، وذلك في مقابل معدل النسبة السنوي لهذا التمويل هو 3.73% حيث تختلف النسبة حسب مدة سداد التمويل.

تحديث بيانات البنك الاهلي التجاري

تغيير رقم الجوال في بنك الأهلي التجاري

كما يتميز هذا التمويل العقاري البنك الأهلي التجاري بالمرونة لكي يعطي حلول  تتسم بهامش ربح ثابت، حيث يتيح لك هذا التمويل إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى سبعة مليون ريال سعودي في مقابل دفع رسوم إدارية تبلغ قيمتها بنحو خمسة ألاف ريال سعودي فقط.

تمويل شخصي من بنك الاهلي بدون تحويل راتب

تمويل شخصي اضافي من البنك الأهلي التجاري

لكي يتم قبول طلبك من قبل أدارة البنك التجاري الأهلي السعودي يلزم عليك إحضار بعض من المتطلبات والمستندات التي ينبغي عليك احضارها وهي تحويل راتبك الشهري إلي البنك مباشرة وذلك لكي يضمن البنك حقه في الحصول علي الأقساط المتعلقة بهذا التمويل بالإضافة بانه يجب مقدم الطلب أن لا يقل عن ثلاثة ألاف ريال سعودي.

وأخيرا لدي البنك الأهلي التجاري خطط وبرامج متنوعة حول منتج التمويل العقاري وذلك لكي يمنحك الفرصة في الحصول علي منزل خاص بك يتوافق مع احتياجاتك لكي تستطيع أن تسدد كافة الأقساط بدون حدوث أي مشاكل مستقبلا لا قدر الله، بذلك نكون وصلت إلى نهاية شرحنا حول منتج تمويل عقاري البنك الأهلي التجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *