تمويل شخصي من بنك الاهلي بدون تحويل راتب

تمويل شخصي من بنك الاهلي بدون تحويل راتب

السبيل الوحيد هو إن تحصل علي تمويل شخصي من بنك الأهلي بدون تحويل راتب، وذلك وفقا إلي شروط التمويل الشخصي في البنك الأهلي حيث يتميز البنك بالعديد من الخدمات المصرفية العديدة التي يقدمها البنك لجميع العملاء داخل السعودية لأنه يحقق للمقترضين كافة متطلباتهم المعيشية، من خلال هذه المقالة سوف نعرض الأوراق المطلوبة للحصول على قرض من البنك الأهلي وكذلك الشروط والأحكام ولكن بشكل مبسط جدا.

تمويل الأهلي الشخصي قصير الأجل

تمويل شخصي من بنك الأهلي بدون تحويل راتب

لكي يحصل العميل علي قرض يجب البدء في اجراءات الحصول على قرض من البنك الأهلي والتي تتلخص في تعبئة نموذج طلب التمويل من ثم إرفاق صورة من بطاقة الهوية الوطنية وذلك في حالة انه مواطن سعودي أو رخصة الإقامة في حالة إن كان مقيم بالمملكة العربية السعودية، وأخيرا لاستكمال الأوراق المطلوبة للحصول على قرض من البنك الأهلي هي إحضار خطاب من جهة العمل يتضمن الراتب الشهري ومرادفات راتب بشكل مفصل.

تمويل شخصي اضافي من البنك الأهلي التجاري

أما بخصوص شروط قرض شخصي من البنك الأهلي السعودي فإنها تشمل من الشروط التالية للحصول على التمويل الشخصي من البنك في اسرع وقت ممكن وذلك وفقا الشروط والأحكام الخاصة بالبنك وأحكام الشريعة الإسلامية.

  1. أن لا يقل عمر المتقدم بطلب التمويل عن ١٨ سنة ولا يزيد عمره عن ٦٠ سنة.
  2. أن يكون العميل على رأس العمل كحد ادني 3 شهور وذلك للمواطنين السعوديين.
  3. أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري بقيمة 3,000 ريال (للسعوديين) وللأشخاص المقيمين يجب أن يكون راتبهم بقيمة 4,000 ريال (لغير السعوديين) .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *