أقوي عروض العثيم في السعودية من اليوم وحتي أول رمضان 13 أبريل 2021

أقوي عروض العثيم في السعودية من اليوم وحتي أول رمضان 13 أبريل 2021

عروض العثيم في السعودية من اليوم وحتي أول رمضان نقدم لكم عروض العثيم في السعودية من اليوم وحتي أول رمضان بشكل حصري خلال موقعكنا ، وقد كانت هذه العروض بدأت بالفعل ابتداءا من الخميس الماضي الموافق السابع من ابريل وتستمر حتى الأول من رمضان المعظم الموافق الثلاثاء الثالث عشر من أبريل أو حتى نفاذ  كمية السلع المدرجة داخل العروض أيهما أقرب، فبادروا بالتعرف إلى هذه العروض وتخفيضاتها واستفد قبل النفاذ أو الانتهاء وإليكم بعض العروض فتابعونا.

 

عروض العثيم في السعودية من اليوم وحتي أول رمضان:

  • عروض وتخفيضات هائلة على المنتجات الغذائية الطازجة والمصنعة مثل(الأرز والمكرونات، التونة، الصلصة، الكاتشب، الزبادى، المسلي, عسل النحل. والكثير من المنتجات المنزلية)
  • عروض على الخضار الطازج مثل(البصل/ الخيار// الطماطم الشيري/ الخس/ الملفوف المحشي الجاهز/ الباذنجان الرومي) وكذلك الخضار المجمد.
  •  عروض على الفاكهة الطازجة مثل( التفاح الأحمر، التفاح الأخضر، البخاري الحمراء، الأناناس، المانجو، العنب الأبيض).
  • عروض على العصائر والمشروبات المختلفة مثل( العصائر العادية والرمضانية، المياه المعدنية، الحليب).
  • عروض على أفضل المنظفات بمختلف أنواعها.
  • عروض على اللحوم والبروتين الحيواني بشكل عام ولحوم الأغنام، حيث يوجد منها البلدي والمستورد طازج او مجمد من ماركات(دو و امريكانا والسنبلة) وكذلك يتوفر منها ما هو بعظم وما هو بدون  وذلك حسب الرغبة خصومات هائلة.
  • عروض على الدجاج من أفخاذ أو صدور أو حتي دجاج كامل عروض وخصومات العثيم.
  • عروض العثيم على التمور مثل(عجينة التمر، تمر عجوة، تمر رطب سكري)

تعد شركات العثيم في السعودية من أكبر الشركات في الوطن العربي لشراء كافة احتيباجات المنزل وتقوم بعمل أقوي الخصومات الهائلة، علي ادوات التجميل والمأكولات والمشروبات والاجهزة الكهربائية واللحوم.

وذلك حرصا من أسواق العثيم في المملكة العربية السعودية علي توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم والأسماك والمنظفات والحبوب والمعلبات بأسعار في متناول الجميع تيسيرا علي المواطنين وتشجيعا لهم لسراء كافة احتياجاتهم الرمضانية وكل عام وانتم بخير بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم وعلينا بالخير واليمن والبركات، وتستمر هذه العروض حتى يوم الثلاثاء المقبل أول شهر رمضان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *