قسط بأقل راتب وبدون كفيل مبالغ تمويلية كبيرة بأقساط ميسرة للسعودي والمقيم

قسط بأقل راتب وبدون كفيل مبالغ تمويلية كبيرة بأقساط ميسرة للسعودي والمقيم

قسط بأقل راتب وبدون كفيل عرض تمويلي تقدمه شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وذلك بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وإجراءات سهلة لاستكمال الطلب ، وقد احتلت شركة اليسر للإجارة والتمويل المرتبة الأولى بين شركات الإجارة والتمويل في المملكة وباتت الأختيار الأول لدي الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على منتجات تمويلية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة تتناسب مع الراتب الشهرى ، كما تقوم الشركة بدور ريادي فى القطاع الاقتصادي السعودي وذلك من خلال تقديم برامج تمويلية مبتكرة تتوافق مع احتياجات الأفراد والشركات بالمملكة ، ويمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال على أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد في المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبأقل راتب من شركة اليسر ، كما سوف نوضح في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالإضافة إلى الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للاستفادة من هذا المنتج والأوراق والمستندات اللازم توفرها من أجل الإسراع في تنفيذ طلب الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل ولا تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

قسط بأقل راتب وبدون كفيل مع شركة اليسر للإجارة والتمويل

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد في المملكة العربية السعودية عرض قسط بأقل راتب وبدون كفيل مبالغ تمويلية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً وذلك من خلال شروط ميسرة وإجراءات سريعة كما توفر الشركة التمويل الشخصي بأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل وتتماشي مع جميع الإلتزامات المالية للمتقدم بالطلب ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم خصائص التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة اليسر للإجارة والتمويل للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم الاستفادة من عرض التمويل الشخصي بالتقسيط الميسر المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  2. منتج تمويلي مصمم بصيغة التورق المتوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  3. يمكن للأفراد من كافة الجنسيات داخل المملكة والعاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص الحصول على تمويل شخصي سريع بمبالغ مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. توفر الشركة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة تصل إلى 300 ألف ريال سعودي من خلال إجراءات سهلة وميسرة لجميع العملاء.
  5. يتميز تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل بهامش ربح تنافسي.
  6. خيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تصل حتى 60 شهر.

كيفية التقديم على طلب الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل

  • وقد أتاحت شركة اليسر للإجارة والتمويل للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً فرصة التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بالتقسيط وبدون كفيل من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي للتمويل وتعبئة نموذج الطلب بجميع المعلومات والبيانات المطلوبة.
  • كما يمكن للراغبين في طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل التقديم على الطلب من خلال زيارة أحد فروع الشركة المتواجده داخل المملكة العربية السعودية.

شروط طلب تمويل شركة اليسر بالتقسيط

  1. يشترط أن عمر المتقدم بالطلب لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك للاستفادة من المنتج.
  2. إذا كان المتقدم من المتقاعدين يشترط ألا يزيد عمره عن 70 سنة.
  3. الراتب الشهري للمتقدم بالطلب سعودي الجنسية يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من المنتج.
  4. إذا كان المتقدم من المقيمين فيشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي.
  5. مدة الخدمة في العمل للمتقدم السعودي يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  6. إذا كان المتقدم من المقيمين فيشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ستة أشهر وذلك للحصول على المنتج.

الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب

  • تقديم الهوية الوطنية للمتقدم ويشترط أن تكون سارية المفعول وذلك للاستفادة من التمويل.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من العاملين في القطاع الخاص فيشترط تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهري للعميل ومصدق عليه من الغرفة التجارية.
  • يلزم تقديم العنوان الوطني للعميل.
  • تقديم كشف حساب بنكي إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص.
  • إذا كان المتقدم من المتقاعدين يشترط تقديم نموذج استقطاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *