التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم ، يعاني الجنية المصري حالياً حالة من الهبوط الشديد في قيمته ومركزه مقابل مختلف العملات الأخرى في مختلف البنوك المصرية والصرافات المعتمدة، حيث أنخفضت قيمة الجنية المصري نحو أكثر من 50% فأصبحت السلع التي كانت قيمتها على سبيل المثال 1000 جنية في ظل هذا الأنحدار أصبحت 500 جنية فقط .

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

تحديث : بلغ سعر الدولار اليوم الأربعاء 14 ديسمبر في بنك مصر عند الشراء 18.10 جنيه مقابل 18.35 جنيه عند البيع .

سعر الدولار اليوم الأثنين 12 ديسمبر في بنك مصر يشهد استقرارا منذ أيام مسجل سعر صرفه عند الشراء 17.95 جنيه مقابل 18.2 جنيه عند البيع .

ثبات سعر الدولار اليوم الاحد 11 ديسمبر في بنك مصر بنفس أسعاره بالأمس .

ارتفاع سعر الدولار اليوم 10 ديسمبر في بنك مصر مسجلا سعر صرفه عند الشراء 17.95 جنيه بينما سجل عند البيع 18.20 جنيه فقد أرتفع بحوالي 20 قرش للدولار الواحد .

يشهد سعر الدولار اليوم في بنك مصر الخميس 8 ديسمبر ارتفاع ملخوظ حيث سجل عند الشراء 17.75 جنيه مقابل 18.00 جنيه عند البيع .

وبالتالي فقد الجنية المصري هيبته أمام باقي العملات، وقد لجأ البنك المركزي سابقاً إلى إصدار قرار بتحرير سعر الصرف والتعويم الكامل للجنية المصري أمام العملات، وهو ما سعاد على التقليل من قيمة الجنية، كما عمل على اختلاف السعار للعملات الأجنبية وخاصة الدولار الأمريكي في البنوك المصرية على حسب كمية العرض والطلب .

وقد جاء سعر الدولار الأمريكي من بنك مصر اليوم الأربعاء 7 ديسمبر متخطي حاجز ال 17.50 جنية مصري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.