خلطات تطويل الأظافر خلال 5 أيام بمكونات طبيعية وبسيطة موجودة فالبيت

خلطات تطويل الأظافر خلال 5 أيام بمكونات طبيعية وبسيطة موجودة فالبيت

خلطات تطويل الأظافر وتبيضها بطرق ومكونات طبيعية ، ففي هذه المقالة سوف نقدم إليكم جميع الطرق لتطويل الأظافر وتبيضها وحمايتها من التشقق والتكسير والضعف بكل سهولة وبخلطات طبيعية أمنة ومجربة، روتين للأظافر يجعلها شكلها صحي وطويل فالأظافر هي أول أنطباع عن نظافتك واهتمامك بنفسك، فاليك خلطات تطويل الأظافر وخلطات لتبيض الأظافر أيضاً خلال أيام والفرق واضح والنتيجة فعالة.

خلطات تطويل الأظافر

طرق تطويل الأظافر ليست صعبة ولكن محتاجة عناية بأظافرك يومياً فسوف نقدم إليكم روتين العناية بالأظافر لحمايتها من التكسير وحمايتها من الضعف والتشقق فاليك الأتي:

  • عصير الليمون لتقوية الأظافر : الليمون يحتوي على عناصر مهمة وفيتامينات فيعمل على تقوية الأظافر بشكل عام وتبيض الأظافر لو فيها أصفرار ويقلل التشقق الذي يسبب التكسير والضعف فكل يوم استخدمي نصف ليمونه وقومي بفرك أظافرك بها من حين لآخر على مدار اليوم .
  • الثوم لتطويل الأظافر: الثوم يجعلها تطويل بسرعة خلال أيام فقط ويفضل بعض وضع الليمون أفركي بالليمون لأزاله رائحة الثوم من أظافرك فيستخدم الثوم لتطويل الأظافر بسرعة فائقة فكل ما عليك هو أن تحضري فص من الثوم وتقومي بشقه من المنتصف ودعك أظافرك من الخارج ومن الداخل وأن كانت أظافرك طويلة فليس لك حاجة للثوم.
  • زيت الزيتون للعناية بالأظافر : الأظافر تحتاج إلى ترطيب أيضاً مثل بشرتك فالأظافر تحتاج دائماً إلى الترطيب الدائم فزيت الزيتون مرطب ومقوي للأظافر بشكل عام وسيجعل يديك أيضاً ناعمة مثل الحرير فرطبي يديك وأظافرك مرة كل يوم.
  • منتجات العناية بالأظافر : يوجد مقوي الأظافر المعروف باسم nail 15 متواجد في أي صيدلية ويحتوي على عناصر وفيتامينات لتقوية أظافرك وتطويل الأظافر بشكل صحي ويمكن أضافته مع الروتين الأظافر اليومي أو بعد الاستحمام وتعرض أظافرك لمياه فضعي nail 15 قبل النوم وبعد الاستحمام.
    مقوي للأظافر nail15
    مقوي للأظافر nail15

     

  • يوجد أيضاً فيتامينات تعمل على تقوية الأظافر والشعر أيضاً وتأثرها فعال و سريع وليس لديهم أي آثر جنابية فمنها : hairtone – hi potency يعملان على تقوية الشعر وتحفيز نموه وأيضاً يقوي الأظافر ويحسن من صحتها.
    طريقة تطويل الأظافر والشعر
    طريقة تطويل الأظافر والشعر
    طريقة تطويل الأظافر والشعر
    طريقة تطويل الأظافر والشعر

     

 

 

 

 

 

 

طرق لتطويل وتقوية الأظافر

خلطة الليمون وزيت الزيتون لتطويل الأظافر :
  • مزج ثلاث ملاعق من الزيت الزيتون، مع ملعقة واحدة من عصير الليمون.
  • تسخين المزيج لدرجة حرارة أعلى بقليل من درجة حرارة الجسم.
  • ضعي أطراف الأصابع في المزيج لمدة عشر دقائق.
  • تكرار العملية يومياً للحصول على أفضل النتائج

واليكم المقالة السابقة عن تكثيف الشعر خلال أسبوع واحد فقط وهكذا نكون انتهينا من خلطات لتطويل الأظافر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *