أرسال طلب مساعدة مالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وطريقة التواصل

أرسال طلب مساعدة مالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وطريقة التواصل

أرسال طلب مساعدة مالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان من بين الخدمات التي يهتم بتقديمها ولي العهد للمواطنين بظل هذه الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها العالم، ويوفره المساعدات المالية العاجلة للزواج ويقدم أيضا الديوان الملكي طلب العلاج وسداد الديون والقيام بالعمليات الجراحية الخطيرة والمكلفة أو توفير فرص عمل للشباب أو استكمال الدراسة والكثير من الاحتياجات الأساسية للمواطن السعودي، والديوان الملكي يحرص على أن يقدم الكثير من المساعدات المالية لغير القادرين إلى جانب أنه يساهم في علاج الكثير من الحالات ويسد مديونية المواطنين ويساعدهم في تكاليف الزواج على كل من ينطبق عليها الشروط الموضوعة من قبل الديوان.

أرسال طلب مساعدة مالية لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

لا تقتصر خدمات الديوان الملكي فقط على توفير مساعدة مالية بل أنه يقدم الكثير من المساعدات الأخرى المتنوعة منها:

  • يتلقى الديوان طلبات للحصول على منحة أرض أو وحدة سكنية لعدم قدرة المواطن على توفيرها، ويقوم بسداد الكثير من قروض بنك التسليف والبنك الزراعي والكثير من البنوك الموجودة بالسعودية.
  • يوفر مساعدات متنوعة تعين الشباب على الزواج وتوفير احتياجاتهم والتكاليف اللازمة لإتمامه.
  • يقوم بتوفير مساعدات مالية للحصول على سيارة ليعمل عليها الشباب ويحصلون على ربح مالي يعينهم على مصاعب الحياة.
  • يوفر الكثير من العلاجات للأمراض المزمنة والخطيرة، ويتحمل تكاليف العمليات الجراحية الخطيرة التي تحتاج للكثير من الأموال.
  • كما أنها تفك حبس المساجين لأحكام القصاص أو الشخص الذي سجن ظلم.

 

خطوات التقديم لطلب مساعدة الأمير محمد بن سلمان

  • بإمكان المواطن الحامل للجنسية السعودية التواصل مع الديوان الملكي بالكثير من الطرق من خلال الاتصال على الأرقام الهاتف الخاصة به ” 920030003، 8004000000، 920022220″.
  • أو من الممكن التواصل معه والقيام بعمل متابعة لطلب المساعد من الديوان الملكي عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بها، ويتم دراسة طلبك بوقت قصير دون أنم تتنظر طويلاً. وبالأخص الحالات العاجلة، أما الحالات التي من الممكن أن تنتظر تتأجل قليلاً، طبقاً للدراسة التي تتم من خلال مكتب الديوان الملكي.
  • يتم تقديم معروض يبدأ بإلقاء التحية ومن ثم يتم توجيه رسالتك للأمير ونبدأ بتقديم طلب للحصول على المساعدات العاجلة ومن ثم يتم تحديد القيمة.

تعليقات

  • السلام عليكم انا مريض بفشل كلوي واغسل ثلاث مرات في الأسبوع متزوج وعندي عيال باقي أعمارهم صغار بالسن والبيت اجار وعليه ديون ارهقتني المشاوير للمستشفى للغسيل محتاج لوسياره مستعمله ارهقتني المشاوير للمستشفى للغسيل الكلي محتاج مساعده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *