التخطي إلى المحتوى

متابعة قضية خالد الدوسري ، طالب سعودي تم اعتقاله فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 فبراير 2011 . تم توجيه تهم إليه بصناعة مواد كيميائية متفجرة ، وكذلك تهمة بمحاولة تفجير منزل الرئيس السابق جورج دبليو بوش ، وأيضا تم اتهامه بمحاولة تفجير سدود أمريكية وأيضا محاولة تفجير ملاهي .

مستجدات قضية خالد الدوسري :

وجدير بالذكر أنه تم تقليص هذه الاتهامات إلى تهمة واحده وهي حيازة أسلحة دمار شامل ، وقد تم الحكم عليه بالمؤبد بسبب هذه القضية . وفي متابعة جديدة لقضية خالد الدوسري الموجود بالسجون الأمريكية استطاع فريق الدفاع الجديد برئاسة المستشار والمحامي سعود بن متعب القويد من تقديم أدلة وملفات جديدة تضاف إلى ملف القضية .

وفي تصريحات للمستشار القانوني سعود بن متعب القويد لجريدة الرياض أوضح أن القضاء الأمريكي فتح المجال أمام فريق الدفاع لنهاية شهر ديسمبر لتقديم أي أدلة جديدة للقضية ، بعد ذلك سيتم تحديد موعد القضية . وقد أعرب أيضا عن تفاؤله من رد فعل القضاء الأمريكي تجاه الأدلة الجديدة التي تم تقديمها للقضية . كما ذكر أنه لا يستطيع تحديد موعد القضية قبل اضطلاع القضاء الأمريكي على الأدلة والملفات الجديدة . كما وجه المستشار سعود بن متعب القويد شكره لوزارة الخارجية وكذلك للسفارة السعودية في واشنطن لمتابعتهم للقضية وتعاونهم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.