تمويل بأطول فترة سداد تصل إلي 240 شهراً لجميع المواطنين بالمملكة

تمويل بأطول فترة سداد تصل إلي 240 شهراً لجميع المواطنين بالمملكة

تمويل شخصي بأطول فترة سداد  لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، حيث توفر جميع البنوك الشركات داخل أراضي المملكة الكثير من التمويلات المختلفة التي تخدم المواطنين وتساعدهم علي تحسن في مستوى المعيشة الخاصة لهم، حيث يعاني الكثير من المواطنين بالمملكة بأنهم  يمرون بأذمات مالية سيئة تجعلهم غير قادرين علي سداد بعض ديونهم، لذا توفر الكثير من البنوك الشركات العديد من التمويلات المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات بالمملكة، حيث يبحث العديد من المواطنين عن افضل التمويلات التي تقدم مثل التمويلات بدون تحويل راتب وبدون وجود الكفيل فيوجد الكثير من البنوك الشركات التي لا تشترط تحويل راتب ولا كفيل ومن ضمن هذه الشركات منصة سلفة التي تتقدم  افضل التمويلات بالمملكة السعودية.

تمويل شخصي بفترة سداد 240 شهراً

يقدم مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية تمويل بفترة سداد تصل إلي 240  شهر وقيمة التمويل تصل حتي 300 ألف ريال سعودي، حيث يعرف بنك الراجحي  بالمملكة العربية السعودية انه من افضل البنوك التي تقدم تمويلات شخصية مختلفة والتي تناسب جميع الفئات، ويعتبر التمويل الذي يصل بفترة سداد 240  شهرا من افضل التمويلات التي قدم داخل المملكة ولا يقدم هذا التمويل  في أي من البنوك الأخري، فقد حدد بنك الراجحي بعض الشروط التي لا بد  من توافر كل عميل يرغب في الحصول علي التمويل الشخصي، وسوف نوضح هذه الشروط  في الفقرة التالية.

شروط الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي

حدد مصرف الراجحي السعودي بعض الشروط التي لا بد من توافرها لدي جميع المواطنين الراغبين في الحصول علي التمويل الشخصي التي  يوفره مصرف الراجحي لدي جميع المواطنين السعودين، حيث يعد التمويل المقدم من مصرف الراجحي بقيمة 300 ألف ريال سعودي وبفترة سداد ميسرة تصل حتي 240 شهراً من بعد الحصول علي التمويل، وسوف نوضح في خلال الفترة التالية بعض الشروط التي حددها مصرف الراجحي لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي.

  1. الراتب الشهري للعميل بالقطاع الحكومي لا يقل عن  5000  ريال سعودي.
  2. الراتب الشهري للعميل الذي يعمل بالقطاع الخاص لا يقل عن ستة ألاف ريال سعودي لكي يتم الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي.
  3. التمويل الشخصي من مصرف الراجحي السعودي يتوفر لجميع المواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط، وليس متوفر للمواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية.

المستندات المطلوبة للحصول علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

حدد بنك الراجحي السعودي بعض الأوراق والمستندات التي لا بد من توافرها لدي كل عميل يرغب في الحصول علي التمويل الشخصي مثل:

  • صورة من الهوية الوطنية الخاصة بالعميل المتقدم وذلك من اجل الحصول علي التمويل الشخصي.
  • يجب تقدم  تعريف الراتب الشهري الخاص.
  • يجب تقديم رقم الهاتف الجوال الخاص.

التقديم علي تمويل شخصي من مصرف الراجحي

يمكن لجميع المواطنين الراغبين في التقديم علي التمويل الشخصي من مصرف الراجحي السعودي، والتقديم بكل سهولة من خلال الإنترنت نت وذلك قم باتباع الخطوات التالية لكي يتم التقديم علي تمويل مصرف الراجحي السعودي.

  1. عليك القيام بالدخول علي الموقع الخاص ببنك الراجحي الإلكتروني.
  2. قم بكتابة الاسم وتسجيل بيانات بطاقة الهوية الوطنية الشخصية.
  3. يمكنك القيام بوضع رقم سري للحساب، بعد التسجيل ستعرض لك جميع التمويلات المتوفرة لدي مصرف الراجحي السعودي والتقديم فيما ترغب في الحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *