اسماء المقبولين فى وزارة التربية 2016 : وزارة التربية العراقية التعيينات وزارة التعليم الجامعات

اسماء المقبولين فى وزارة التربية 2016، ننشر لكم نتائج تعيينات وزارة التربية في العراق، حيث ننشر لكم اسماء المقبولين في مسابقات وظائف وزارة التربية العراقية التعيينات ، بجميع المحافظات العراقية، وفقا لما ينشر عبر موقع مديريات التربية، حيث تتوالى ظهور نتائج تعيينات التربية 2016 في العراق.

ننشر لكم نتائج و اسماء المقبولين في وزارة التربية 2016 ، لما يصدر من المسابقات التي اطلقها وزير التربية العراقي، الدكتور محمد إقبال الصيدلي، والتي اعتمد على وجود أماكن شاغرة بمنظومة وزارة التربية، حيث تم نشر إعلان وجود درجات وظيفية شاغرة بمختلف مديريات التربية للمحافظات العراقية

رابط اسماء المقبولين فى وزارة التربية 2016

سننشر لكم نتائج مسابقة تعيينات وزارة التربية العراقية، وذلك فور اعتماد نتائج الاختبارات الشفوية، سواء كانت لمحافظات بغداد أو صلاح الدين، أو كركوك، البصرة، كركوك، ديالي، نينوي، كربلاء، النجف، وباقي المحافظات في العراق.

كشوف أسماء الناجين في مسابقات وزارة التربية سنرفقها لكم عبر التحديثات التي سنقوم بها فور الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيينات لأي محافظة بوزارة التربية العراقية.

نتائج مسابقات تعيينات وزارة التربية

أعلنت مديرية تربية الكرخ الأولى عن صدور الأسماء النهائية للمتقدمين للمسابقة الوظيفية، وسيتم تحديث مواعيد للاعتراض نتائج المسابقة، وسيخوض الفائزين اختبار المقابلة الشفوية قريباً.

مديريات التربية التي ستعلن نتائج أو كشوف أسماء مسابقات تعيينات وزارة التربية ستجدونها هنا، فقط تابعوا التحديثات المستقبلية لهذا الموضوع.

تعيينات وزارة التربية في جميع مديريات التربية المنتشرة ستجدونها مرفقة بهذا الموضوع وفقا لما يرد غلينا من نتائج.

تحديث: نتائج اعتراضات مديرية تربية الكرخ الثانية للمتقدمين على وظيفة مدرس، والرابط يشمل قوائم من قبل اعتراضهم ومن تم رفض اعتراضه

نتائج تعيينات وزارة التعليم العالي

نرفق لكم رابط يحتوى اسماء المقبولين للتعين في جامعة بغداد وفقا لما ور إلينا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *