التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي مقابل الدولار اليوم ، قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بالأعلان والتصريح عن رغبته في عمل مشاريع استثمارية كبيرة، وقام بالفعل في البدء في تنفيذها وذلك للعمل على رفع قيمة العملة السعودية وازدهار الأقتصاد السعودي فقد قررت السعودية خفض استهلاكها من البترول والنفط .

كما أطلقت السعودية مجمع متخصص بتصنيع المعادن والمشاريع الخاصة بالتعدين يوم الثلاثاء الماضي وقد بلغت قيمة الأستثمارات 35 مليار دولار، والجدير بالذكر أن الريال السعودي قد سجل بسعر 0.2666 دولار أمريكي، والدولار الأمريكي 3.7505 ريال سعودي ، وذلك بسبب أعتماد السعودية فعلاً على الحد من استخدام النفط فقد تراجعت أسعار النفط وانخفضت في العامين الماضيين.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الدولار الامريكي

تحديث : هبوط سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الريال السعودي  الخميس 8 ديسمبر مسجلا 3.7494 ريال سعودي ، بينما يشهد سعر صرف الريال السعودي ثباتا نوعا ما مقارنة بالأمس مقابل الدولار الأمريكي حيث سجل  0.667 دولار أمريكي .

تحديث : شهد سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 7 ديسمبر ارتفاعا ملحوظا مقابل الدولار حيث بلغ سعر صرفه 0.2667 دولار ، كما سجل سعر صرف الدولار مقابل الريال 3.7499 ريال سعودي .

سجل سعر صرف الدولار الامريكي اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر مقابل الريال السعودي 3.7493 ريال سعودي ، كما سجل سعر الريال السعودي مقابل الدولار 0.2667 دولار امريكي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.