رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438 تحديث البيانات لقوائم انتظار قروض التنمية العقارية واستعلام القرض المعجل

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438 تحديث البيانات لقوائم انتظار قروض التنمية العقارية واستعلام القرض المعجل

تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438، أعلن صندوق التنمية العقاري عبر موقعة الرسمي فى بيان يخاطب به جميع المتواجدين على قوائم إنتظار صرف القروض بتحديث بياناتهم عبر البوابة الالكترونية لصندوق التنمية العقاري وسوف نرفق لحضراتكم رابط تحديث بيانات منتظرى القروض بصندوق التنمية العقاري أسفل المقال.،

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، أرسل الموقع الالكتروني لصندوق التنمية العقاري رسائل نصية صغيرة تتطالب المواطنين الموجودين ضمن قائمة انتظار القروض بسرعة التوجه عبر بوابة الموقع الالكترونية من أجل تحديث بياناتهم وذلك لاستكمال الإجراءات الخاصة بالبيانات فى الطلبات المقدمة.

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري

أوضح صندوق التنمية العقاري انه سيتم تحديث بيانات المواطنين بقوائم الانتظار وفقاً للأرقام المعلنة بكل منطقة، وسيتم نشر هذه الأرقام بشكل دوري، شاملة من صدر لهم موافقات سابقة، وستبدأ عملية التقديم على قرض صندوق التنمية العقارية يوم 5-3-1438.

وجاء نص الرسائل الموجه للمواطنين في قوائم انتظار القروض كالتالي: نرجو منكم التكرم بتحديث بياناتكم لدى صندوق التنمية العقارية، وذلك لاستكمال البيانات الخاصة بطلبكم على الرابط.

وقد أوضحت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقاري يعمل الآن على تطبيق إجراءات جديدة للعودة لصرف القروض السكنية التي توقفت منذ عام ونصف تقريبا٬ حيث تهدف إلى معالجة جميع قوائم الانتظار خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

تحديث بيانات قوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقارية

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري صندوق التنمية العقاري.

وفى ذات السياق أوضحت مصادر مطلعة أنه سيتم ترتيب إعلان تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري حسب الأرقام بترتيب منسق ومنتظم بحسب التاريخ الذي تم تقديمه سابقاً والذي تم الإعلان عن طلباتهم بالموافقة، وسيتم الانتظار على أن تصدر الطلبات المحدثة على دفعات موحدة كما حدث من قبل بإعلان الدفعات الذين صدر لهم طلبات بالموافقة.

وجدير بالذكر أن المواطنين اللذين يقومون بتحديث بياناتهم عبر صندوق التنمية العقارية هم من يحصلون على قروض مالية مقدمة من الصندوق ، وذلك لدعم إقامة عقارات خاصة بهم، ولأغراض أخري.

وفى ذات السياق اعتزمت مؤسسة النقد العربي السعودي طرح عملة جديدة ورقية ومعدنية سيكون مطبوع عليها صورة الملك سلمان الجديدة، وحين الإعلان اتجهت الكثير من الأشخاص في البحث عن مصدر هذه الأخبار ، فمن بعض لمواقع ما ينفى الأخبار والبعض الأخر يؤكد صحتها، وفور أن نتأكد نحن من صحتها سنبلغكم فورا.

ويستمر الى الان صندوق التنية العقاري في استكمال تحديث البيانات لمن هم على قوائم انتظار القروض، من أجل حصول الأشخاص على القروض التي اعلن عنها صندوق التنمية العقاري من قبل، ونو أن نهنئكم بحلول المولد النبوي الشريف، متمنيين من الله عز وجل ان يعوده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

يستمر حتى الآن استكمال تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري للمواطنين المتواجدين ضمن قوائم انتظار القروض المتقدمين للحصول على قروض صندوق التنمية العقاري والمخاطبين بضرورة تحديث بياناتهم.

وناشد صندوق التنمية العقاري في المملكة من جديد جميع المواطنين تحديث بيناتهم وذلك من اجل المقدرة على سعيه لتحصيل السداد للمتأخرات للقروض التي لم يتم سدادها حتى مشيراً إلي أن قيمة سداد هذه القروض تمنح مرة أخرى لمن هم على قوائم الانتظار.

الاستعلام عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري 1438

أفادت مصادر مطلعة وقريبة من صندوق التنمية العقاري السعودي عبر أخبار يتم تداولها عن طريقة الاستعلام عن القرض المعجل لمن هم على قوائم انتظار القروض التي سيحصلون عليها من خلال صندوق التنمية العقاري, بينما يسعى برنامج القرض المُعجل هذا على تمويل الوحدات السكنية المجهزة بشكل مباشر طبقاً للشروط والمعايير المعلن عنها سابقاً في بيان من إدارة الصندوق.

وقد أوضح صندوق التنمية العقاري الخطوات التي يجب إتباعها واستخدمها بدقة من أجل سهولة الحصول على القرض المعجل بطريقة صحيحة وسريعة وإليكم هذه الخطوات كالأتي:

• الولوج على البوابة الإلكترونية لموقع صندوق التنمية العقاري.

• إدخال البيانات الخاصة لصاحب طلب قرض مٌعجل.

• الدخول على خدمات سكان البلاد.

• الضغط على الأيقونة الخاصة، بـالقرض المُعجل.

• طباعة نموذج التأهيل.

• تقديم النموذج الكتابي لأي فرع من فروع مصرف الراجحي.

صندوق التنمية العقاري يطرح 70 ألف قرض بفائدة أقل من السنوات الماضية

وفي ذات الصدد أوضحت مصادر مطلعة أن عملية تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية ما زالت مستمرة حتى الآن, حيث ما زال هناك البعض لم يدخل عبر الموقع الإلكتروني من أجل تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري, لذلك مد الصندوق فترة التحديث.

وقالت المصادر قد اعتزم صندوق التنمية العقاري حوالي طرح 70 ألف قرض, بعد فترة من التوقف لصرف القروض قال البعض أنها ظلت لمدة عام ونصف تقريباً, وما زلنا ننتظر بيان رسمي من صندوق التنمية العقارية حول ما تم تداوله من أخبار عن طرح هذه القروض وسوف نُبلغكم حال إصدار أى بيان.

تحديث اليوم: يهيب صندوق التنمية العقاري جميع المواطنين في المملكة المسجلة أسمائهم بقوائم الانتظار ومن صدرت لهم الموافقة ضرورة بتحديث بيناتهم عبر البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقاري وذلك من خلال الرابط أعلاه, وأكد الصندوق أن هذا التحديث يأتي من أجل سرعة وسهولة التواصل مع المستفيدين, وأن تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري يعد شرطاً ضرورياً.

يشهد موقع صندوق التنمية العقارية الآن ضغط شديد جداً بسبب الزائرين المتواجدين حاليا داخل الموقع من أجل تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري, ونود أن ننوه على حضراتكم أنه يمكنكم الانتظار قليل من الثواني وسوف يفتح الموقع معكم بإذن الله تعالي, وسوف تتمكنون من تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية 1438.

صندوق التنمية العقاري يطرح 85 ألف قرض بالتعاون مع البنوك المحلية

وقالت مصادر اليوم الأحد 15-1-2017 أن صندوق التنمية العقاري قد اعتزم أن يطرح 85 الف قرض وذلك بالتعاون مع بعض البنوك في المملكة ضمن الأليات والبرامج الجديدة, وسوف يتم الإعلان عن هذه القروض ضمن الـ270 ألف عقار سكني المعلن عنهم سابقاً, من جانب السيد ماجد الحقيل المشرف العام على صندوق التنمية العقاري, كما سيتم تخصيص 5600 قرض شهرياً مع تواجد ارتفاع تدريجي في النسبة المقررة للقروض, من أجل تحقيق التغطية الكاملة علي ما يزيد نحو 85 ألف مقترض في قوائم انتظار قروض صندوق التنمية العقاري.

وفي نفس السياق أعلنت وزارة الإسكان السعودية اليوم الأحد 15 يناير، تخصيص 280 ألف وحدة سكنية لمواطنيها ضمن برنامجها للدعم السكني في المملكة موقع سكني.

خبر سار لجميع المتواجدين على قوائم انتظار القروض, حيث أعلن صندوق التنمية العقاري اعتزامه عن طرح 7700 قرض تمويلي للمواطنين المستفيدين ممن هم على قوائم الانتظار وذلك ابتداءً من الشهل المقبل, وكانت أوضحت مصادر ان هذه القروض تمثل الدفعة الأولي, وفقا للتنظيم الحالي للدعم السكني, ونذكركم أن الجميع يجب عليه تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري, من أجل اكتمال الخطة الإستراتيجية للصندوق.

أعلن صندوق التنمية العقاري اليوم أن عمليات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري ما زال مستمراً, ويتوافد الكثير من المواطنين حتى الآن ممن يرغبون في تحديث بياناتهم عبر بوابة وزارة العمل المخصصة لتحديث بيانات صندوق التنمية العقاري, كما أكدت الوزارة أنه لا يوجد موعد محدد للانتهاء من عملية تحديث البيانات.

الجدير بالذكر أنه ستتم إطلاق بوابة إلكترونية جديدة عن حساب المواطن السعودي, بينما ستكون مرتبطة أيضا بصندوق التنمية العقاري, وسوف تكون هناك تحديث بيانات لحساب المواطن مثلما تتم عملية تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري, من أجل وصول الاستفادة لجميع المستحقين والمستفيدين من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية.

في القريب العاجل سيتم الإعلان رسمياً عن الدفعة الأولي من قروض صندوق التنمية العقاري, وما زالت عمليا تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري مستمرة.

وما زالت عمليات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري متاحة حتي الآن ولم تتوقف، والجدير بالذكر ان وزارة العمل ستطلق بوابة حساب المواطن خلال الساعات القادمة.

استعلام القرض المعجل صندوق التنمية العقاري

ننشر لحضراتكم رابط الاستعلام عن القرض المعجل صندوق التنمية العقاري عبر إدخال السجل المدني

الاستعلام عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري

ما زالت عمليات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري لمن هم علي قوائم انتظار القروض قائمة حتي الآن ومستمرة مع توافد الكثير من المواطنين علي موقع صندوق التنمية العقارية لتحديث بياناتهم، وافي القريب العاجل سيتم تحديد موعد إعلان أسماء المستحقين لقروض صندوق التنمية العقاري.

انتشرت حالة من الذعر بين المواطنين بسبب طول انتظار القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري ، وقد قاموا بجميع الخطوات التي طُلبت منهم من تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري كما طلبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وبناءً عليه فقد أعلن موقع صندوق التنمية العقاري أنه ما زالت عمليات تحديث البيانات مستمرة حتي الآن ولم يتم الحصول علي القروض المعجلة إلا بعد انتهاء التحديث.

وقد أرفقنا لحضراتكم رابط الاستعلام عن القرض المعجل أعلاه، حيث يمكنكم الدخول عبر الرابط الموضح، والاستعلام عن القرض المعجل في حالة إعلان وزارة العمل الانتهاء من جميع عمليات تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان ستعلن يوم الأربعاء الموافق 15-2-2017 عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي 1438 التي أعلنت عنها سابقا عبر برنامج سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري ، وسوف يكون المصدر الوحيد للاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني عبر موقع برنامج سكني من خلال الرابط الرسمي للموقع.

الإسكات تعلن عن صرف القروض العقارية على 6 مراحل أو دفعات محددة ، مع العلم انه سيتم استقطاع 25% من المستفيدين المتقدمين علي هذه القروض ومن تم منحهم القروض فعلياً ، وذلك وفقاً للائحة الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الإسكان بالشراكة مع صندوق التنمية العقاري.

تحديث: ما زال الكثير من المواطنين يقومون بعملية تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438 ، ويريدون أيضا الاستعلام عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية ، متمنيين إدراج أسمائهم ضمن أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الثالثة القادمة.

ومتاحة الآن عملية تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري ، وقد أرفقنا لكم الرابط الخاص بالدخول علي الموقع الرسمي قسم خدمات المواطنين ، حيث يمكنكم تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري ، والحصول علي المزيد من الخدمات الأخري مثل استعلام القرض المعجل.

يجري الآن جميع لمستفيدين تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، حيث يمكنكم إجراء هذه العملية من خلال الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه وحديث البيانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *