رابط تحديث صندوق التنمية العقاري : تحديث بيانات قوائم الانتظار قروض صندوق التنمية العقارية redf.gov.sa

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري : تحديث بيانات قوائم الانتظار قروض صندوق التنمية العقارية redf.gov.sa

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري 1439، وجه صندوق التنمية العقاري الدعوة إلى منتظري القروض بضرورة تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية لـ منتظري القروض وذلك لكلاً من قوائم الانتظار ومن صدرت لهم موافقة في صندوق التنمية العقاري redf.gov.sa ، عبر البوابة الخارجية للصندوق ، وسنرفق لكم رابط تحديث بينات صندوق التنمية العقاري وطريقة التحديث بهذا الموضوع.

صندوق التنمية العقاري أصدر بيان بخلاف رسائل نصية قصيرة وصلت اليوم على جوالات المواطنين ممن صدر لهم موافقة للاستفادة من قروض الصندوق وتم إدراج أسماءهم بقوائم الانتظار، وحدد البنك مواعيد التقديم على القروض وفقًا للبيان الذي سننشره لكم، ورابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري.

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري 1438 redf.gov.sa

أوضح صندوق التنمية العقاري أنه سيتم تحديث بيانات المواطنين بقوائم الانتظار وفقاً للأرقام المعلنة بكل منطقة، وسيتم نشر هذه الأرقام بشكل دوري، شاملة من صدر لهم موافقات سابقة، وستبدأ عملية التقديم على قرض صندوق التنمية العقارية يوم 5-3-1438.

البيان التالي يوضح طريقة تحديث تحديث صندوق التنمية العقاري عبر تحديث  بيانات المواطنين بقوائم انتظار صندوق التنمية العقارية 1439.

رابط تحديث صندوق التنمية العقاري : تحديث بيانات قوائم الانتظار قروض صندوق التنمية العقارية redf.gov.sa
رابط تحديث صندوق التنمية العقاري : تحديث بيانات قوائم الانتظار قروض صندوق التنمية العقارية redf.gov.sa

نرفق لكم رابط موقع صندوق التنمية العقارية، حيث يمكنكم الدخول والتعرف على الأرقام الصادرة بجميع المناطق والمحافظات السعودية، والتي تحدث دوريا وستجدونها بصدر الصفحة الرئيسية لصندوق التنمية العقاري من هذا الرابط.

ويمكنكم تسجيل دخول موقع صندوق التنمية العقاري من خلال الرابط المرفق بعالية وذلك عن طريق تدوين اسم المستخدم وكلمة المرور، وللتعرف على أحدث الأرقام والأسماء بوابة سكني الصادرة اضغط على هذا الرابط

تحديث بيانات قوائم الانتظار قروض صندوق التنمية العقارية

رابط تحديث بيانات قوائم الانتظار المواطنين المتقدمين للحصول على قروض صندوق التنمية العقاري والمخاطبين بضرورة تحديث بيناتهم ، يمكنكم الاستعلام عن استحقاق قرض وتحديث البيانات من هذه الروابط:

تحديث للتعريف بصندوق التنمية العقاري هو أحد الصناديق الغير ربحية، والتي خصصتها المملكة العربية السعودية لدعم برامج التنمية بربوع المملكة، حيث أنأ منذ عام 1394 هجرياً، أوضح صندوق التنمية العقارية، على لسان أحد مسئولية أن السبب وراء تأخر صدور قروض المواطنين يرجع لإقرار وإعداد آليات جديدة، لدعم مسيرة الإقراض، بخلاف إدراج حوالي 124.4 ألف مواطن متعثر في سداد القروض ضمن قوائم الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية ” سمة”.

وأضاف أن إجمالي طلبات القروض قاربت 413 ألف طلب بقيمة 206 مليار ريال سعودي، وان المتأخرات في السداد تصل لحوالي 30 مليار ريال تكفي لتلبية 60 ألف قرض.

خطوات تحديث صندوق التنمية العقاري

ننشر لكم صورة تشمل على خطوات تحديث صندوق التنمية العقاري بطريقة مبسطة، حيث يقترب الصندوق من الإعلان عن اكبر حزمة من القروض، وسيكون هذا وفق مصادر مطلعة بحلول يوم الأحد القادم.

تحديث: كشفت مصادر مطلعة أن صندوق التنمية العقارية يستعد خلال الشهر الحالي، لإطلاق أكبر دفعة من القروض بعد التوقف الطويل والذي مضى عليه عام ونصف، ويقدر المراقبون أن تصل عدد القروض لحوالي 70 ألف قرض.

تحديث: سلسلة كبيرة من التسهيلات يقدمها صندوق التنمية العقاري لمنح حوالي 54 ألف قرض سكني جديد يعلن عنها منتصف كل شهر ميلادي، وفق برنامج الدعم الذكي الجديد للدعم السكني وفق المعايير المنصوص عليها على بوابة سكني.

تحديث: اكد صندوق التنمية العقاري أن عملية تحديث البيانات شرط أساسي للحصول على القروض، وفي تصريح لأحد المسئولين، اكد ان نظام عمل صندوق التنمية العقاري لن يتغير، وستكون الأولية للأقدمية، وأنه لن يتم العمل بالقرض المعجل بعد عملية دعم من هم بقوائم الانتظار.

تحديث: وزير الإسكان يحدد أولوية منح قروض صندوق التنمية العقاري، ويناشد من هم بقوائم الانتظار لتحديث بياناتهم ، ويعلن أقصى قيمة القرض التمويلي للصندوق العقاري.

تحديث: أوضح مسئولي الصندوق العقاري لعدم وجود سقف زمني لتحديث بيانات صندوق التنمية العقاري عبر البوابة الإلكترونية للتحديث، وناشد الصندوق من هم ضمن قوائم الانتظار بسرعة استكمال تحديث البيانات للاستفادة من مشروع الدعم السكني الذكي الجديد

رابط استعلام قروض صندوق التنمية العقاري بالسجل المدني

أثار التصريحات التي نسبت لصندوق التنمية العقاري حول فوائد قروض مستحقي الدعم حالة من القلق، وسط مطالبة من المستفيدين للجهات المعنية بالتدخل لحل أزمة فرض فوائد على القروض، والتعامل أسوة بما فعل ما سابقيهم، وتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء ومعاملتهم بالتنظيم السابق للصندوق، والتزام صرف القروض المخصصة لهم من رأس مال الصندوق، نرفق رابط تحديث صندوق التنمية العقاري و الاستعلام بالسجل المدني:

صندوق التنمية العقارية استعلام

تحديث 4 مايو : أوضح وليل ولي العهد أن هناك برامج خاصة بالدعم السكني يطرح خلال الربع الثالث من العام الجاري 2017، سيكون من دمنها برنامج التنويل المدعوم المقدم من صندوق التنمية العقاري، لتوفير مليون منتج سكني، وللاستفادة من تلك البرامج لابد من زيارة رابط تحديث صندوق التنمية العقاري  لتحديث البيانات.

تحديث : اطلق صندوق التنمية العقارية حسابة التمويل المدعوم بتعديلات جديدة، بعد رفع شريحة الدعم لتشمل من راتبه 14 ألف ريال ولا  يتحمل قيمة ربحية القرض الممنوح، وتتواصل عملية تحديث صندوق التنمية العقاري على الرابط المرفق بعالية، لمن يرغب في الاستفادة من الدعم الإسكاتي.

تحديث 8-8-2017 : أوضح المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقاري أن طلبات التمويل العقاري المقدمة من السيدات من هن بقوائم الانتظار قد بلغ 19 ألف طلب، يتم إصدار أرقامهن وفق الترتيب المعمول به بالقوائم، ولا يوجد اشتراطات محددة للسيدات للحصول على التمويل، وللحصول على القرض زورا رابط تحديث صندوق التنمية العقاري .

تحديث : أطلقت وزارة الإسكان منتجات الدفعة التاسعة من حملة سكني وقروض التمويل العقاري، وتم التوضيح بانه متم ترشيح بعض المستفيدين على عناوينهم القديمة نتيجة عدم تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري أو منتجات إسكان.

تحديث : الاستفادة من مميزات برنامج البناء الذاتي حال تدشينه، يستلزم تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري وفق الألية المشار إليها، وحجز موعد لذهاب المستفيد من صدر له موافقة لإدخال البيانات الرسمية بمعرفة موظفي الصندوق .

تحديث الصندوق العقاري 2018

تحديث : بعد صدور عدة أحكام قضائية ضد الصندوق العقاري ولصالح المستفيدين، تنشر اليوم أسماء الدفعة الجديدة من حملة سكني 2018 ومنها أسماء مستفيدي قروض التمويل  العقاري خاصة لمن أتم تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري، حيث ناشدت وزارة الإسكان المواطنين مجدداً بضرورة تحديث البيانات للاستفادة من 100 ألف قرض تكويل عقاري مدعوم سيقدم خلال عام 2018 .

تعليقات

  • الى متى ياسادة صندوق التنميه العقاري نحن النساء مهمشات أنا لي ١١ عام متقدمة والى الآن لم ينزل أسمى .. اصبح الصندوق للواسطه فقط والمقربين من الموظفين .. والأرامل والمطلقات والأيتام مكانك سر الله المستعان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *