التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الأحد 4/12/2016 مباراة الأهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز . وتقام مباراة الأهلي ومصر لمقاصة فى تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة ،9:00 بتوقيت مكة المكرمة . تقام المباراة على استاد الجيش بالسويس . تذاع المباراة على قناة ON SPORT .

ترتيب مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم وتاريخ المواجهات السابقة :

وتعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم هي المواجهة التاسعة بين الفريقين في الدوري الممتاز . وقد انتهت اللقاءات السابقة بفوز النادي الأهلي فى خمس مواجهات ، واستطاع فريق مصر المقاصة من تحقيق الفوز فى مباراة وحيده ، بينما انتهت مباراتان بالتعادل بين الفريقين .

ترتيب الفريقين قبل المواجهة :

ويدخل النادي الأهلي للمباراة متصدرا للدوري المصري برصيد 32 نقطة جمعهم من 12 مباراة وبفارق 4 نقاط عن مصر للمقاصة . بينما يدخل فريق مصر للمقاصة للمباراة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة وله مباراة مؤجله مع نادي الزمالك .

ويدخل النادي الأهلي اللقاء على أمل تعزيز تصدره للدوري والابتعاد بعيدا عن صاحب المركز الثاني . بينما يسعى فريق مصر المقاصة فى استكمال مشواره الممتاز حتي الآن فى الدوري المصري وتقليل الفارق بينه وبين النادي الأهلي لنقطة .

جدير بالذكر أن النادي الأهلي استطاع تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة خلال لقاءاته الثلاثة الماضية ، كما أن النادي الأهلي تحت قيادة الكابتن حسام البدري استطاع تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات فهل يتوقف قطار الانتصارات أما مصر المقاصة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.