استعلام فاتورة الكهرباء رقم الحساب والعداد : رابط موقع شركة الكهرباء السعودية الفاتورة الالكترونية

استعلام فاتورة الكهرباء السعودية، ننشر لكم رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب ورقم العداد ، وكذلك خدمات الفاتورة الإلكترونية من رابط موقع شركة الكهرباء السعودية، ونستعرض معكم طريقة قراءة فاتورة الكهرباء، وطرق سداد قيمة فواتير الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وعرض تسعيرة شرائح الكهرباء في السعودية وفقا لما أقره مجلس الوزراء السعودي، ليس هذا قط بل هناك تنويه عن الخدمات الجديدة ومنها خدمة حسابي لتحديد المستفيد الحقيقي من الخدمة، لزيادة التفاعل مع المشتركين، وخدمة الفاتورة الثابتة وغيرها، وكل ذلك بعد تسجيل دخول موقع الشركة السعودية للكهرباء .

الشركة السعودية للكهرباء استحدثت عدة خدمات إلكترونية وذلك لتوفير أيسر السبل على المواطنين الراغبين في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أو سداد قيمة فاتورة الكهربا بجميع ربوع المملكة، حيث تم إضافة خدمة فاتورة الكهرباء الإلكترونية عبر رسائل الهاتف النقال، وهو ما يمكن المواطنين من سهولة استعلام فاتورة الكهرباء بخلاف طرق سدادها، والإطلاع على شرائح وتعريفة الاستهلاك،  مؤخراً التسجيل في خدمة حسابي ومنها يتم تحديث على من تقع المسئولية المالية لسداد مستحقات الشركة من المستفيد الفعلي سواء كان مالك أو مستأجر.

استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب أو رقم الهوية موقع شركة الكهرباء : استعراض فاتورة الكهرباء

فعلت شركة الكهرباء السعودية رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب أو رقم الهوية، وذلك بعد تسجيل المشترك الدخول لموقع خدمات سداد الفواتير من موقع شركة الكهرباء السعودية، حيث يشمل رقم الحساب كافة البيانات المتعلقة بالمشترك وحو الفواتير المسددة والمديونيات وقيمة الفواتير الجديدة.

نرفق لكم رابط يمكنكم من استعراض فاتورة الكهرباء ومعرفة تفاصيلها والبيانات المقدمة عبر الحقول المبينة بالفاتورة خاصة ما يحويه رقم حساب المشترك من كافة بيانات المعاملات التي تمت على الفاتورة، ومن هنا رابط استعراض الفاتورة. وتلك الخدمة تتم من خلال البوابة الخارجية ولا تحتاج تسجيل الدخول عبر استخدام رقم الحساب وكود التحقق، كذلك يمكن استخدام حاسبة الاستهلاك التقديرية للكهرباء وحاسب القيمة المالية المستحقة  بشكل تقديري ومقارنة ذلك بالاستهلاك الفعلي، وتقديم شكوى في حالة اكتشاف اختلاف في القيم.

فاتورة الكهرباء الإلكترونية على الجوال وطرق سداد الفاتورة

أتاحت الشركة السعودية للكهرباء خدمة استعراض قينة فاتورة الكهرباء عبر رسائل الجوال، بخلاف عدة خدمات أخرى، ومنها خدمة الفاتورة الإلكترونية عن طريق بريد المستخدم الإلكتروني، حيث تصل للعميل نسخة متطابقة مع النسخة الورقية لقيمة فاتورة العميل، والمزيد من الفيديو المرفق، رابط تسجيل استعلام فاتورة كهرباء الخدمة الإلكترونية برقم الحساب والبريد الإلكتروني

عددت شركة الكهرباء طرق سداد فواتير الكهرباء، وللتعرف على جميع الطرق موقع شركة الكهرباء السعودية كي يختار المستفيد أو المشترك من أسهل الطرق المتاحة له وسداد المستحقات في وقتها .

رابط استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب أو رقم العداد

نرفق لكم رابط موقع شركة الكهرباء السعودية، ومن خلاله يتم تسجيل دخول مستخدم مسجل بالفعل أو أنشاء تسجيل جديد، وبعدها ستتمكن من استعراض قيمة فواتير الكهرباء المستحقة عبر حسابك.

رابط الشركة السعودية للكهرباء فاتورة الكهرباء

ننشر لكم أيضا شرائح محاسبة استهلاك الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وذلك من موقع  قيم شرائح الاستهلاك، والآن يمكنكم دخول موقع شركة الكهرباء السعودية ومواصلة الاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء برقم الحساب.

تحديث: لمعرفة رقم الحساب وكيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ، من متابعة الشرح المبين بالفيديو، وقريباً ننشر لكم التغيرات الجديدة على أسعار الكهرباء مع بداية تطبيق برنامج حساب المواطن.

تحديث 29 أبريل : الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر شعبان 1438، يتم الآن من خلال رابط استعلام فواتير الكهرباء للشركة الوطنية المبين بعالية، وخطوات استفسار الفواتير مبين بالشرح المقدم بالموضوع.

تحديث : دفع فاتورة الكهرباء يجانب المستخدم تراكم مبالغ كبيرة من قيمة الفواتير المستحقة لشركة الكهرباء ، قد يترتب عليها قطع التيار عن العميل، واستعلام فاتورة الكهرباء للشرطة السعودية موضح بعالية

استعلام عن فاتورة الكهرباء الجديدة إلكترونيا

روابط خدمات الشركة السعودية للكهرباء منه يتم  يتم الاستعلام عن قيمة الفواتير الجديدة لشهر مارس 2020، وفق ألية احتساب قيمة الاستهلاك وسعر الكيلو وات لكل شريحة، حيث يتاح من الآن وفق التعديلات الجديدة على مواعيد سداد الفواتير والخدمات، استعلام فاتورة الكهرباء السعودية برقم الحساب والعداد .

تحديث: أطلقت الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات التي من شأنها الإسهام في تسهيل ألية سداد الفواتير منها خدمة تيسير، وخدمة حاسبتي حاسبة الكهرباء التقديرية، وجميعها من بوابة الفواتير على موقع الشركة الإلكتروني.

تناشد الشركة المستخدمين الدخول على خدمة حسابي، وتسجيل البيانات للمستفيد من الخدمة، حتى يسهل إيصال الخدمات له والتواصل بين الشركة وعملائها، وسرعة الرد على الاستفسارات أو الشكاوى.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه الاعدادات الجديده الالكترونيه يغير رقم الحساب من ورقم العداد القديم

  2. دخلت على جميع الخيارات في موقع شركة الكهرباء اريد ان اطبع الفاتورة برقم الحساب ولكن للأسف لم اجد أي اختيار يمكن طباعة الفاتورة عن طريقه. احتاج معرفة الرابط لطباعة الفاتورة

  3. كيف اعرف رقم الحساب من رقم العدد رقم العداد225767 العنوان الرياض الشرفية اسم المشترك عبدالعزيز سعد سنبل

  4. كيف اعرف رقم الحساب من رقم العداد
    رقم العداد هو 267864
    العنوان :المنطقة الشرقية – الدمام – ضاحية الملك فهد المخطط الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *