سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro أهم المواصفات والمميزات

سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro أهم المواصفات والمميزات

سعر ومواصفات هاتف poco x3 pro الهاتف الأقوي من شاومي، والذي يحمل العديد من الإمكانيات المذهلة التي لا تتوفر في الهواتف المنافسة من نفس الفئة السعرية، فالهاتف يأتي بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 860، وهذا النوع من المعالجات أول مرة نراه في الفئة المتوسطة من الهواتف، علاوة على العديد من الإمكانيات المميزة التي سنتعرف عليها سويا.

مواصفات هاتف poco x3 pro

هاتف poco x3 pro يدعم الاتصال بشريحي اتصال من نوع نانو، والخدمة المستخدمة في تصنيع الهاتف من البلاستيك، والهاتف يمتلك شاشة بحجم 6.67 بوصة مع دعم معدل تردد 120 هرتز، وتأتي الشاشة بدقة 2400×1080 بكسل.

ويأتي الهاتف بأكثر من إصدار في الذاكرة الصلبة والذاكرة العشوائية، فالاصدار الأول من الهاتف يأتي بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، والاصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت.

والكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف هي كاميرا رباعية، الأولي بدقة 48 ميجا بكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل، وبالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 20 ميجا بكسل.

سعر هاتف poco x3 pro

بالنسبة للنسخة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام من هاتف poco x3 pro فهي تتوفر في مصر بسعر 4400 جنيه مصريا، وبالنسبة للنسخة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا رام فهي تتوفر بسعر 5300 جنيها مصريا.

مميزات وعيوب هاتف poco x3 pro

من مميزات الهاتف poco x3 pro :-

  • دعم تصوير الفيديوهات بدقة مرتفعة تصل إلى 4k.
  • الشاشة الخاصة بالهاتف تمتلك معدل تحديث مميز.

ومن عيوب الهاتف poco x3 pro 

  • الكاميرا الخلفية بارزة بعض الشيء.
  • لا يمكن استخدام شريحتين اتصال، وكارت ميموري في نفس الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *