التخطي إلى المحتوى

موقع مكاني لبيع التذاكر Makani 2019 ، وكيفية حجز تذاكر مجاناً لمتابعة المباريات القادمة هو الموقع الأشهر حاليا في المملكة العربية السعودية، الذي يتيح خدمة حجز تذاكر المباريات الكترونيا عبر رابط مباشر لموقع مكاني الالكتروني، بالاشتراك مع رابطة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم حيث يوفر مكاني شراء التذاكر وحجز مقاعد المباريات إلكترونيا ويتيح موقع MAKANI للمستخدم أن يحجز تذاكر المباراة التي يرغب بحضورها، من خلال خدمة الإنترنت عبر الموقع.

مكاني لبيع التذاكر الكترونياً

أنشأ الموقع في عام 2014 حيث أنشأته مؤسسة البريد السعودية ويقدم الموقع خدمة مميزة جدا للمواطنين، وكذلك السادة المواطنين بالمملكة العربية السعودية عن طريق إمكانية حجز وشراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال التسجيل والدخول عليه، إذ يستطيع المستخدم أن يقوم بشراء التذاكر الخاصة بالعديد من المناسبات والمباريات الرياضية.

رابط مكاني حجز تذاكر المباريات مجاناً أون لاين

عبر تسجيل دخول رابط مكاني لبيع التذاكر الان يمكن أن يدخل المستخدمين على موقع مكاني والتسجيل عليه بمنتهى السهولة، حيث يقوم المستخدم بعملية التسجيل إن كانت المرة الأولى التي يستخدم بها الموقع ثم يدخل مباشرة على القسم الذي يراد الحجز عليه، وهناك أيضا قسم خاص لمعرفة مواعيد المباريات القادمة، وأرقام المقاعد المتاحة وكذلك المحجوزة.

طريقة التسجيل والدخول على موقع MAKANI

يقوم المستخدم بالدخول على بوابة الموقع ثم يتم فتح صفحة تسجيل بيانات المستخدم وتكون مقسمة إلى ثلاث:

القسم الأول: خاص بتسجيل المستخدم الجديد لأول مرة وتتضمن:

  • أولا: بريد إليكتروني للمستخدم.
  • ثانيا: يتم تأكيد البريد الإلكتروني للمستخدم.
  • ثالثا: إدخال كلمة مرور.
  • رابعا: تأكيد كلمة مرور.
  • خامسا: يتم إدخال رقم هوية المواطن السعودي، أو رقم المقيمين بالمملكة.
  • سادسا: يتم إدخال تاريخ ميلاد المستخدم بالكامل.
  • سابعا: رقم جواله.
  • ثامنا: النادي المفضل، ثم اختياره عبر ضغط على السهم، وتظهر القائمة.
مكاني لبيع التذاكر
موقع مكاني حجز التذاكر مجاناً 2019

أهم ما يميز موقع مكاني لبيع التذاكر التسهيلات التي يقدمها الموقع من خلال التسجيل عليه الكترونيا، وإمكانية حجز التذاكر الخاصة بالمباريات بطريقة سهلة وميسرة جدا، حيث يختص موقع مكاني أيضا بتوفير تذاكر مباريات دوري عبداللطيف جميل.

إذا كانت تلك المرة الأولى لك لزيارة الموقع فيجب عليك عمل حساب لتتمكن من شراء التذاكر، وإن كنت قد زرت الموقع من قبل ولديك حساب عليه فقم بتسجيل الدخول، وعمل حساب جديد ثم اختيار المباراة التي تريد حضورها، وشراء التذاكر الخاصة بها، وسيتاح اختيار عدد التذاكر وأماكن المقاعد علاوةً على سعر التذاكر الذي يناسبك.

تحديث: كما يجب كتابة العنوان الخاص بك، بكل دقة حتى تصلك التذاكر بكل سهولة، ويجب كتابة رقم المبنى واسم الحي، والرمز البريدي، والرقم الإضافي، أما عن المنطقة والمدينة فيتم اختيارهم من الاختيارات الموجودة بالصفحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.