عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 وأجمل المعايدات الرسمية

عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 وأجمل المعايدات الرسمية

“شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ” صدق الله العظيم، فهو شهر البركات والخيرات، ومع اقتراب الشهر الكريم بعد أيام قليلة ، ومع بدء العد التنازلي للشهر المبارك يبدأ جميع المسلمين بمعايدة بعضهم البعض وتقديم أجمل عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 عبر الاتصال تليفونيًا أو من خلال رسائل SMS أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مع ارسال اجمل المعايدات الرسمية لشهر رمضان الكريم.

عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1442

مع اقتراب شهر رمضان الكريم أعظم شهور العام، والمنتظر من السنة للسنة، يستعد الجميع للشهر متشوقين له بلهفة عارمة، ومتشوقين لمظاهر الشهر الكريم من الصيام والصلاة والصدقات وغيرها من المظاهر، إلى جانب طقوس الشهر المتميزة، والتي تجعله شهرًا يختلف عن غيره جملةً وتفصيلًا.

ومن أجمل عبارات تهنئة شهر رمضان المبارك 1442 التي يمكنك استخدامها لتهنئة أحبابك ما يأتي:

  • مع بداية شهر رمضان الكريم، أتمنى أن يمتلئ منزلك بالسعادة والبهجة والسرور، وبأن تكون حياتك جميلة مثل أيامه طوال العام، رمضان مبارك.

  • أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى وأرشدكم إلى طريقة الهداية والتوبة.

  • أتمنى أن يجلب لك شهر رمضان المبارك الكثير من السعادة والازدهار والبهجة لك ولجميع أفراد عائلتك، رمضان كريم.

  • نتمنى من الله -عز وجل-  أن تنير روح رمضان قلوبكم، وبأن تساعدكم على الحكم الصحيح بين الحق والباطل، رمضان مبارك للجميع.

موعد شهر رمضان 1442

من المقرر أن ينطلق شهر رمضان المبارك بدايةً من يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل ليكون هو غرة شهر رمضان لعام 1442 بعد اتمام في اليوم الذي يسبقه شهر شعبان 30 يومًا، على أن ينتهي شهر رمضان المبارك مع مغرب يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *