أسرع خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بمكونات فعالة في أسبوع فقط لشعر جذاب

أسرع خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بمكونات فعالة في أسبوع فقط لشعر جذاب

أسرع خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بمكونات فعالة في أسبوع فقط لشعر جذاب، الشعر الكثيف هو ما تحلم به كل النساء وهذا لأنه يمنحها إطلاله جذابة مثل ملكات الجمال، ولكن يتعرض الشعر لعوامل تحد من نموه بشكل سليم مثل التغذية السيئة وعدم العناية بالشعر،  أو من خلال كثرة استخدام أدوات التصفيف والتي ترهق خصل الشعر وتتسبب في تقصفه وتلفه، ولكن تلجأ أغلب الفتيات لاستخدام العلاجات الكيميائية للحصول علي شعر أكثر كثافة مثل الشامبو أو الكريمات في حين أنه تتوافر مواد طبيعية غير مكلفة وسهلة التحضير من مكونات فعالة وليس لها أي أضرار جانبية.

خلطة سريعة المفعول لتكثيف الشعر في وقت قصير وبدون أي تكاليف

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الضعيف والخفيف ولهذا تبحث عن أفضل الطرق لمحاولة تكثيف الشعر، وذلك حتي تتمتع بشعر أكثر جاذبية ولكن منتجات العناية بالشعر تتسبب في ضعف بصيلات الشعر كما أنها تأخذ وقت طويل في إعطائك النتيجة المطلوبة،  ولكن هناك العديد من الوصفات الطبيعية والتي تعمل علي تكثيف وتطويل الشعر بطرق فعالة ودون الحاجة لأي مواد كيماوية، ولذلك سوف أقدم لكي أسرع خلطة لتكثيف الشعر في وقت قصير لشعر مثالي.

خلطة الحلبة المطحونة والأفوكادو لتكثيف الشعر الخفيف

تساعد بذور الحلبة علي منع تساقط الشعر كما تعمل علي تحفيز بصيلات الشعر علي النمو بشكل سريع، والأفوكادو يقوم بعلاج الشعر التالف والمتضرر كما يساعد بشكل كبير علي تحفيز نمو الشعر والحفاظ علي صحة فروة الرأس، لاحتوائه علي عناصر مغذية ومكونات صحية للشعر.

مكونات خلطة تكثيف الشعر الخفيف في أسبوع فقط

  • 2 ملعقة كبيرة من بذور الحلبة المطحونة.
  • ثمرة أفوكادو مهروسة.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

طريقة تحضير خلطة تكثيف الشعر وكيفية الاستخدام

  • في وعاء صغير قومي بمزج المكونات حتي تحصلي علي خليط كريمي، وبعد ذلك توضع الخلطة علي الشعر بالكامل من الجذور حتي الأطراف.
  •  يلف الشعر ثم يغطي بكيس بلاستيكي ويترك لمدة ساعتين، ثم يغسل الشعر بالماء الدافيء والشامبو الطبيعي وتستخدم هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول علي نتيجة سريعة.

خلطة عصير البصل والزبادي لتكثيف الشعر الخفيف وتحفيز نموه

يعد عصير البصل من المكونات القوية والتي تساعد علي إعادة نمو الشعر، وذلك لأنه غني بعنصر الكبريت كما يحتوي علي عناصر غذائية هامة لتكثيف الشعر والحفاظ علي قوته، والزبادي مصدر للبروتين الذي يعالج الشعر التالف ويعمل علي تحفيز نمو بصيلات جديدة في فروة الرأس.

مكونات خلطة تكثيف الشعر الخفيف وتحفيز نموه

  • حبة بصل طازجة.
  • 1/2 كوب من الزبادي.

طريقة تحضير خلطة تكثيف الشعر وكيفية الاستخدام

  • قومي بتقشير البصلة وغسلها ثم تقطع وتوضع في الخلاط أو الكبة، وبعد ذلك أضيفي الزبادي وامزجيهم جيداً ثم يتم توزيع الخلطة علي فروة الرأس والشعر بالكامل.
  • تترك الخلطة علي الشعر لمدة 45 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو ويفضل الطبيعي، وتستخدم هذه الخلطة مرتين أسبوعياً وسوف تلاحظي الفرق من أول أسبوع وكيف أصبح الشعر أكثر كثافة وقوة.

خلطة الثوم لتكثيف الشعر الخفيف في أسرع وقت

الثوم من أقوي المكونات المستخدمة في تكثيف الشعر حيث يعمل علي تدفق الدم في فروة الرأس، مما يساعد علي إنتاج بصيلات شعر جديدة كما يعمل علي تحفيز الدورة الدموية في فروة الشعر، ويساعد في قتل البكتيريا التي تصيب جذور الشعر وهذا لاحتوائه علي فيتامينات هامة لصحة الشعر.

مكونات خلطة الثوم لتكثيف الشعر الخفيف

  • 2 فص من الثوم المهروس.
  • 1/4 كوب من زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج.

طريقة تحضير خلطة تكثيف الشعر الخفيف وكيفية الاستخدام لشعر أكثر كثافة

  • يتم خلط المكونات حتي تتجانس ثم نتركها لمدة يوم كامل قبل الاستخدام في مكان مظلم، ثم يتم تصفية الزيت وبعد ذلك يدلك به فروة الرأس والشعر من الجذور حتي الأطراف.
  • تترك الخلطة علي الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء والشامبو، وتستخدم هذه الخلطة مرتين في الأسبوع مع المداومة عليها لتحصلي علي شعر كثيف في أسرع وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *